نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم

سبورت 360 – يستعد فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، لخوض مباراته المنتظرة ضد ضيفه الأهلي، بعد قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويخوض فريق الهلال مباراته مع ضيفه الأهلي، في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “محيط الرعب”، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.

ويدخل فريق الهلال المباراة محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، فيما يقبع فريق الأهلي في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن “الزعيم”.

ويقدم  لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء

تقارير.. نادي الهلال يتفق مع نجم التعاون

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء، عن اتفاق مسؤولي نادي الهلال مع مدالله العليان ظهير أيمن التعاون ووذلك لضمه لصفوف الزعيم خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة فهد بن نافل قد اتفقت مع مدالله العليان ظهير التعاون للدفاع عن ألوان الأزرق بعد دخول اللاعب الأشهر الستة التي تسمح له التوقيع لأي ناد.

وبدأ العليان “25 سنة” في شباب التعاون وقد صعد لتمثيل الفريق الكروي الأول خلال عام 2014 وينتهي عقده مع النادي في 30 يونيو 2020.

وخاض الظهير الأيمن الشاب العليان هذا الموسم مع نادي التعاون 13 مباراة في مختلف البطولات “الدوري والكأس والسوبر” وسجل هدفاً وحيداً.

وشارك مدالله العليان بقميص الفريق الأول بنادي التعاون في 83 مباراة بمختلف البطولات وسجل 3 أهداف.

مهاجم منتخب العراق على ردار الهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن رغبة نادي الهلال السعودي في التعاقد مع مهند علي، مهاجم الدحيل القطري ومنتخب العراق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسب صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن “الزعيم” الهلالي يفكر في ضم مهند علي كاظم خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب بالفترة الأخيرة.

وأوضح المصدر أن إدارة الهلال ترغب في التعاقد مع أكثر من لاعب رغبة منها في الاحتفاظ بلقب دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى استعادة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويعد المهاجم العراقي صاحب الـ19 عامًا، أحد أبرز لاعبي “أسود الرافدين”، حيث شارك في 18 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفًا.

تشكيلة نادي الهلال في مباراة اليوم ضد الأهلي

أعلن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره أهلي جدة، مساء اليوم الثلاثاء على استاد جامعة الملك سعود، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وجاء تشكيل الهلال أمام الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: عبدالله الحافظ، محمد جحفلي، محمد البريك، ياسر الشهراني
خط الوسط: جوستافو كويلار، محمد كنو، سلمان الفرج
خط الهجوم: جوميز، سالم الدوسري، أندريه كاريلو

صافرة بولندية تدير كلاسيكو الهلال والأهلي في الدوري السعودي

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن إسناد مهمة إدارة مباراة كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين بين الهلال والأهلي إلى الحكم البولندي سيمون مارسينياك.

وأسند الاتحاد السعودي المهمة للبولندي سيمون مارسينياك حكمًا للساحة، ويعاونه باويل سوكولنيكي وتوماس ليستكويتش، على أن يتولى مهمة الحكم الرابع السعودي شكري الحنفوش، وتوماس موزبال حكمًا للفار ومحمد الهويش مساعد لحكم الفيديو.

الأهلي يتفوق على الهلال في حرب القيمة التسويقية

يتفوق فريق أهلي جدة على نظيره الهلال في مقدار القمية التسويقية قبل الصدام المرتقب الذي يجمعهما، مساء اليوم الثلاثاء.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، نقلاً عن موقع “ترانسفير ماركت” للإحصائيات، فإن قيمة لاعبي الأهلي التسويقية أعلى من الهلال، حيث تبلغ قيمة الراقي 263 مليون ريال أي ما يعادل 70 مليون دولار”، مقابل 194.9 مليون ريال وهو ما يعادل 51.9 مليون دولار للزعيم.

ويتصدر البرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب وسط الأهلي، قائمة لاعبي الفريقين بقيمة تبلغ 51.3 مليون ريال وهو ما يعادل 13.6 مليون دولار، فيما يتصدر أندريه كاريلو، الجناح البيروفي، قائمة الهلال بـ 29.9 مليون ريال، مايعادل 7.9 مليون دولار.

وعلى صعيد اللاعبين المحليين، فإن محمد العويس، حارس الأهلي المصاب يعنلي قائمة أغلى اللاعبين المحليين في الراقي بـ 10.6 مليون ريال وهو ما يعادل 2.58 مليون دولار.

في المقابل يتصدر ياسر الشهراني، الظهير الأيسر، قائمة الموج الأزرق بـ 8.5 مليون ريال وهو ما يعادل 2.28 مليون دولار.

لوشيسكو يشيد بنجوم الأهلي ويثق في قدرة الهلال على حسم الكلاسيكو

أشاد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، بنجوم أهلي جدة، معربًا عن ثقته الشديدة في حسم فريقه لمباراة “الكلاسيكو”.

وقال لوشيسكو، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لا أريد ترديد نغمة الأهلي يمر بظروف صعبة، فهو يملك لاعبين على مستوى ممتاز مثل عمر السومة ودجانيني تفاريس”.

وأضاف: “ستكون مباراة مشوقة ومثيرة مع الأهلي، لكنني أثق في قدرة فريقي على حصد الـ3 نقاط والفوز بالمباراة”.

وتابع لوشيسكو: “سنخوض مباراة صعبة أمام الأهلي ونرغب في تحقيق الفوز، ونمتلك شغفًا كبيرًا لهذا اللقاء”.

وأتم تصريحاته: “نمتلك العديد من الخيارات الهجومية ونسعى لتحقيق الفوز أمام الأهلي”.

لوشيسكو يكشف سلبيات آسيا والمونديال قبل كلاسيكو الأهلي

كشف الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، سلبيات المشاركة في كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا.

وقال لوشيسكو، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي: “حاولنا خلال الأيام الماضية تجهيز الفريق لهذه المباراة المهمة”.

وأضاف: “يعد الاسترجاع على الصعيدين الذهني والبدني من أهم الأمور في هذه الفترة، بسبب ضيق الوقت وتقارب المباريات”.

وأتم تصريحاته بقوله: “لم نحظ بالوقت الكافي للإعداد والاسترجاع بعد بطولتي آسيا وكأس العالم، وهذا ما يجعل اللاعبين يتعرضون للإصابات نظيره الإجهاد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة