وليد عبدالله وبراد جونز

سبورت 360 – طلب وليد عبدالله حارس النصر الحصول على الضوء الأخضر للمشاركة أمام اتحاد جدة في الكلاسيكو الذي سيجمع بينهما مساء يوم الجمعة القادم والموافق 10 يناير.

وكان عبدالله قد سافر إلى لندن خلال الشهر الماضي حيثُ أجرى عملية جراحية ناجحة لتنظيف غضروف الركبة على يد الدكتور البريطاني لافال.

ويغيب براد جونز حارس النصر عن مباراة الاتحاد القادمة بسبب الإيقاف على خلفية البطاقة الحمراء التي تحصل عليها في المباراة الماضية بالدوري السعودي أمام الفيحاء.

وليد عبدالله يطلب المشاركة أمام الاتحاد

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن عبدالله قطع إجازته وعاد إلى الرياض لمواصلة برنامج التأهيلي أملاً في اللحاق بمباراة الاتحاد القادمة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن وليد عبدالله قد اجتمع مع روي فيتوريا وطلب المشاركة في مباراة الاتحاد بعد أن أدى تدريبات في أحد الأندية الخاصة بجدة.

وذكرت الصحيفة السعودية أن حارس النصر وليد عبدالله سيخض لفحص طبي في نهاية الأسبوع من أجل تحديد موقفه من المباراة القادمة.

ويلتقي النصر مع الاتحاد على ملعب الملك فهد مساء يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الـ8:05 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ9:05 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل نادي النصر المركز الأول في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة بينما الاتحاد بالمركز الثالث عشر ومعه 13 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة