النصر والاتحاد

سبورت 360– كشفت تقارير صحفية سعودية، عن العديد من الغيابات في صفوف فريقي اتحاد جدة والنصر، قبل اللقاء المرتقب الذي سيجمعهما، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

النصر يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة كونه متصدرًا لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بالإضافة إلى تتويجه بلقب السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخه بالفوز على التعاون بركلات الترجيح 5-4.

فينما يدخل الاتحاد المباراة بظروف صعبة بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها مؤخرًا بالإضافة إلى احتلاله المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة.

غيابات النصر

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فريق النصر سيغيب عنه 7 لاعبين ما بين إصابات وإيقافات، حيث تأكَّد غياب عبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر، وعمر هوساوي، المدافع لمواصلتهما برنامجي تأهيلهما.

فضلاً عن ذلك، فإن الحارس الأسترالي براد جونز والمدافع البرازيلي مايكون بيريرا سيغيبان بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى غياب الثلاثي وليد عبدالله ومختار علي والبريكان، لكن ليس بشكل مؤكد حتى الآن.

غيابات الاتحاد

وأكدت تقارير صحفية أن الثنائي عبدالإله المالكي وسعود عبدالحميد سيغيبان عن اللقاء، بالإضافة إلى المحترف الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي سافر إلى تركيا من أجل التفاوض مع أحد الأندية الراغبة في ضمه.

وجاء ذلك بعدما خرج من حسابات المدرب الهولندي هينك تين كات الذي أعطاه الضوء الأخضر للرحيل، في ظل سعي نادي بشكتاش التركي للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي الحالي.

في المقابل، سيلعب جوناس دي سوزا و الحارس مارسيلوجروهي و المحور الارجنتيني ليوناردو خيل في التشكيل الأساسي بنسبة كبيرة بعد اكتمال جاهزيتهم.

موعد مباراة الاتحاد والنصر

تقام مباراة النصر مع نظيره الاتحاد، في تمام الساعة 8:05 بتوقيت مكة المكرمة و9:05 بتوقيت أبوظبي و7:05 بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تتم إذاعة المباراة على قناة “السعودية الرياضية 1″، بأداء صوتي للمعلقين عبدالله الحربي وبلال علام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة