بركلات الترجيح.. النصر يهزم التعاون ويتوّج بطلاً لكأس السوبر السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
من مباراة النصر والتعاون

سبورت 360 – حقق فريق النصر فوزاً مثيراً على التعاون، بركلات الجزاء الترجيحية (5-4)، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتوّج بطلاً لكأس السوبر السعودي.

والتقى فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مع التعاون، منذ قليل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في السوبر السعودي.

نتيجة مباراة نادي النصر اليوم

الشوط الأول

جاءت بداية الشوط الأول حماسية، وأهدر لاعبو النصر فرصة هدف أول محقق في الدقيقة الثالثة، بعد خطأ فادح من مدافع التعاون استغله عبدالرزاق حمدالله، الذي استخلص الكرة وانطلق داخل منطقة الجزاء منفرداً بالمرمى، وأطلق تسديدة غير متقنة في جسد الحارس كاسيو، الذي تألق في إبعاد الخطورة عن مرماه.

وكان الظهور الهجومي الأول لفريق التعاون في الدقيقة 14، من الجبهة اليسرى عن طريق هيلدون ألميدا، الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء النصر مرت من جميع لاعبي الفريقين، وتحولت إلى رمية تماس من الجانب الآخر للملعب.

وفي الدقيقة 19، أحرز لاعبو التعاون هدف التقدم على النصر، بعد تنفيذ ركلة ركنية، بإرسال عرضية إلى داخل المنطقة، ارتقى لها لياندر تاوامبا برأسية متقنة للغاية، وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس برادلي جونز داخل الشباك.

وتعرض لياندر تاوامبا صاحب هدف التعاون في النصر، لإصابة قوية خلال الدقيقة 25، بعد اصطدام قوي مع عبدالله مادو، واضطر للخروج في الدقيقة 32، ونزول منصور المولد بدلاً منه.

وجاءت نسبة الاستحواذ على الكرة في النصف الساعة الأولى متساوية بين الفريقين، وفي الدقيقة 36 نفذت ركلة حرة مباشرة لصالح النصر عن طريق حمدالله بتسديدة مباشرة باتجاه مرمى التعاون، اصطدمت بالحائط البشري، قبل أن يبعدها الحارس كاسيو لركلة ركنية.

وشهدت العشر دقائق الأخيرة من الشوط الأول، سيطرة لاعبي النصر على مجريات المباراة، وسط محاولات لإحراز هدف التعادل، دون جدوى.

وفي الدقيقة الرابعة من عمر الوقت بدل الضائع، نفذت ركلة حرة مباشرة لصالح النصر من جديد عن طريق حمدالله بتسديدة قوية ومباشرة باتجاه المرمى تصدى لها الحارس كاسيو بثبات.

الشوط الثاني

أنقذ القائم الأيمن مرمى النصر من تلقي ثاني أهداف المباراة، بعدما تصدى لتسديدة قوية عن طريق سيدريك أميسي لاعب التعاون من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى لزميله نيلدو بترولينا، في الدقيقة 52.

وأدرك لاعبو النصر التعادل مع التعاون، في الدقيقة 58، بعد تمريرة بينية متقنة من عوض خميس باتجاه حمدالله الذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد، أتبعها بمراوغة رائعة لمدافعي التعاون، لينفرد بشكل كامل بالمرمى، ويسدد الكرة بسهولة في مرمى كاسيو.

وشهدت الدقيقة 72، فرصة هدف محقق ضائعة على النصر، بعد تمريرة بينية رائعة وصلت إلى أحمد موسى المنطلق خلف مدافعي التعاون بشكل منفرد تماماً بالمرمى، والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة اصطدمت بالقائم الأيسر للمرمى وتحولت إلى ركلة مرمى.

وأهدر حمدالله فرصة هدف محقق في الدقيقة 78، بعد مجهود فردي واختراق لمنطقة جزاء التعاون من جهة اليمين، أتبعه بتسديدة يمينية قوية مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وأطلق فهد الجميعة لاعب النصر تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 86، مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس كاسيو دون أي خطورة.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، نفذ يحيى الشهري ركلة حرة مباشرة للنصر، في مكان خطير على حدود منطقة جزاء التعاون بمواجهة المرمى تماماً، بتسديدة مباشرة ارتدت من الحائط البشري للاعب التعاون وانتهت معها الخطورة.

وأطلق حكم المباراة صافرته في الدقيقة 97، معلناً نهاية أحداث الوقت الأصلي للمباراة، لتلجأ بشكل مباشر إلى ركلات الترجيح لحسم بطل كأس السوبر السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة