مباراة الهلال والفيصلي

سبورت 360 – تمكن نادي الهلال من عبور عقبة الفيصلي بالفوز عليه بركلات الترجيح 6-5 وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الوقت الأصلي والإضافي من المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل مثلهما حيثُ سجل للزعيم الهلالي محمد البريك وصالح الشهري بينما هز شباك المعيوف كلاً من رولي ومحمد قاسم.

وتأهل الزعيم الهلالي إلى دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لملاقاة الاتفاق والذي تمكن من الصعود لهذا الدور بفوزه الكاسح على أحد بسبعة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة نادي الهلال القادمة والقنوات الناقلة

وستكون مباراة نادي الهلال القادمة ضد أهلي جدة على استاد جامعة الملك سعود يوم الثلاثاء القادم 7 يناير في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي الهلال مع الأهلي مساء الثلاثاء في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ9:00 بتوقيت أبو ظبي وسيتم نقل المباراة على القنوات السعودية الرياضية وهي الناقل الحصري للمسابقة.

ويحتل نادي الهلال حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة بينما الأهلي بالمركز الرابع ومعه 23 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة