سبورت 360 – يسعى مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، بالتعاقد مع مزيد من النجوم المحترفين.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الهلال مع الفيصلي يوم الجمعة في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عند تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ8:50 بتوقيت أبو ظبي.

وكان نادي الهلال قد تخطى دور الـ64 من الكأس على حساب الجبلين بالفوز عليه 4-2 بينما الفيصلي تمكن من إقصاء جدة بالفوز بنتيجة 2-1.

نجم باوك اليوناني على رادار الهلال

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت سيسليس” اليونانية، فإن نادي الهلال، يهدف للتعاقد مع الجناح البرتغالي المتألق، أديرينو فيرينها، لاعب وسط فريق باوك أثينا اليوناني.
وأكدت التقارير اليونانية على أن اختيار اللاعب البرتغالي فيرينها، على وجه التحديد، جاء بطلب من المدير الفني الروماني، رازفان لوشيسكو، الذي يمتلك علاقة قوية مع اللاعب.
ويهدف مسؤولو بأزرق العاصمة لإرضاء المدرب الروماني من خلال التعاقد مع الجناح البرتغالي الذي يربطه عقد لنهاية الموسم مع باوك، ولكن الرغبة الكبيرة للمدرب في جلبه والعلاقة بين الطرفين قد تحسم الأمر.
وأكدت التقارير على أن المدير الفني لوشيسكو سيكون هو الوسيط الذي سيقنع اللاعب البرتغالي بالقدوم لصفوف الهلال، وخاصة بعد نجاح أزرق العاصمة السعودية بقيادة رازفان في التتويج  بدوري أبطال آسيا 2019 وحصوله على رابع العالم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة