صورة من مباراة الاتحاد والفتح

سبورت 360 – نجح نادي الفتح في إقصاء الاتحاد من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز بهدفين مقابل هدف اليوم الأربعاء في مباراة دور الـ16 التي جمعتهما على ملعب الملك عبدالله بجدة.

ويصبح نادي الفتح ثالث المتأهلين إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد إقصاءه للاتحاد ويلاقي أبها في المباراة القادمة.

نتيجة مباراة نادي الاتحاد ضد الفتح

الشوط الأول.. غضب المالكي وتعادل إيجابي

وشهد الشوط الأول من المباراة هجمات خطيرة لنادي الاتحاد قادها البرازيلي رومارينيو مع تقدم الوسط المغربي كريم الأحمدي الذي نجح في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة “13” بعد متابعة الكرة المرتدة من قائم الحارس كوفال ليضعها في الشباك بسهولة.

وتمكن الهولندي ميتشيل تي فريدي من تسجيل هدف التعادل سريعاً بعد تلقيه عرضية متقنة من الجبهة اليمنى ليستلمها وسط دفاع الاتحاد ويسددها في شباك الحارس البرازيلي جروهي.

كما قام حكم المباراة بإلغاء هدف ثاني سجله الاتحاد بالدقيقة “32” عن طريق مهاجمه الصربي ألكساندر بريجوفيتش وذلك بداعي التسلل، وفي الدقيقة “41” اتخذ تين كات مدرب العميد قراراً بخروج عبدالإله المالكي والذي أعرب عن غضبه إثر ذلك بينما دخل مكانه اللاعب الشاب يونس أحمد.

الشوط الثاني.. الشمراني يهز شباك الاتحاد بالخطأ

وفي الشوط الثاني؛ واصل نادي الاتحاد ضغطه على دفاع الفتح على أمل أن يستغل أي خطأ ويسجل هدف التقدم من جديد وقام حكم المباراة بإلغاء احتساب ركلة جزاء لنادي الاتحاد بعد سقوط كارلوس فيلانويفا في منطقة جزاء الفتح عند الدقيقة “53”.

واتخذ تين كات قراراً مُحيراً بخروج يونس أحمد الذي دخل عند الدقيقة “41” وأدخل مكانه المهاجم الشاب عبدالرحمن الغامدي في الدقيقة “73” في تبديل غريب.

وتصدى الحارس جروهي عند الدقيقة “79” لفرصة هدف محقق كاد أن يسجله لاعب الفتح جوستاف إلا أن البرازيلي قد أنقذ الاتحاد خلال تصديه هذا في الوقت القاتل.

وأحرز حمدان الشمراني هدف ثاني لنادي الفتح بالخطأ في مرماه بعدما أخطأ في إبعاد كرة عرضية قادمة من الجانب الأيسر الفتحاوي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة