لويس جوستافو لاعب الفيصلي السعودي

سبورت 360 – أعلنت إدارة نادي الفيصلي السعودي اليوم الأربعاء، عن الموافقة على بيع المدة المتبقية من عقد البرازيلي لويس جوستافو إلى الوحدة وذلك في فترة انتقالات يناير 2020 الحالية.

وكان جوستافو “28 سنة” قد انتقل إلى نادي الفيصلي في صيف 2017 قادماً من باهيا البرازيلي وعقده مع العنابي كان يمتد حتى 30 يونيو 2020.

جوستافو ينتقل إلى نادي الوحدة 

وأعلن حساب نادي الفيصلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن  إدارة النادي قد وافقت على العرض المقدم من الوحدة بشأن شراء المدة المتبقية “5 أشهر” من عقد اللاعب لويس جوستافو.

وتابع: “من جانبها قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للاعب على ماقدمه خلال الفترة الماضية متمنين له التوفيق في مشواره القادم”.

وخاض جوستافو 12 مباراة مع الفيصلي في الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي وسجل هدفين وصنع مثلهما وفي كأس الملك لعب مباراتين وله هدفين وتمريرة حاسمة واحدة.

وشارك صانع الألعاب البرازيلي جوستافو مع نادي الفيصلي بشكل عام في مختلف البطولات في 96 مباراة وسجل 33 هدفاً وله 31 تمريرة حاسمة.

والجدير بالذكر أن نادي الفيصلي يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 20 نقطة بينما الوحدة يأتي بالمركز الثالث ومعه 24 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة