لاعبو الترجي التونسي

سبورتت 360– كشفت تقارير صحفية سعودية عن رغبة نادي ضمك السعودي في التعاقد مع أنيس البدري، مهاجم الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المتوقع رفض نادي الترجي لهذا العرض نظرًا لمكانة الفريق في ترتيب الدوري السعودي، حيث يتذيل ترتيب المسابقة بـ7 نقاط، بالإضافة إلى أن البدري يعد أحد أفضل اللاعبين في قارة أفريقيا ونجم الفريق التونسي في الوقت الراهن.

ضمك يرغب في ضم البدري

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي ضمك بدأت اتصالاتها بنظيرتها في الترجي من أجل الاستفسار عن إمكانية التعاقد مع البدري خلال يناير المقبل من عدمها.

وأوضحت الصحفية أن عبد الوهاب الدخيل الأمين العام لضمك يستعد للسفر إلى تونس لبدء مفاوضات مباشرة مع الترجي حال توصل الناديان للاتفاق حول انتقال البدري للفريق السعودي.

إنجازات البدري

أسهم البدري في تتويج فريق الترجي التونسي بآخر نسختين من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث كان أحد أفضل اللاعبين في البطولة، بالإضافة إلى مشاركته المميزة في آخر نسختين من مونديال الأ،دية 2018و2019.

فضلا عن ذلك، فإنه حصل على جائزة أفضل لاعب في تونس عام 2019، بالإضافة إلى ترشحه ضمن 3 أفضل لاعبين داخل قارة أفريقيا لهذا العام

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة