سبورت 360 – يستضيف فريق الوحدة نظيره الفيصلي عند الساعة 7:50م على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع مساء اليوم (الجمعة) ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعد ظروف الفريقين في هذه المواجهة متشابهة إلى حد كبير، حيث إن النقاط الثلاث هي الهدف الوحيد لكل منهما، فالخسارة لأي طرف ستبعد الخاسر كثيراً عن ركب القمة، فيما يقترب الفائز كثيراً من أهل الصدارة.

يدخل الفريقان هذا اللقاء بعد أن تمكنا من الانتصار في لقاءين من اللقاءات الخمسة الأخيرة في الدوري، ويتفوق فريق الوحدة بوصوله للنقطة 21 في المركز الرابع، فيما يملك فريق الفيصلي 20 نقطة في المركز السادس، ويطمح الفريقان لخطف النقاط الثلاث ومواصلة المنافسة على مراكز المقدمة للدوري.

ففريق الوحدة يتفوق بعدد الانتصارات، إذ انتصر في 7 لقاءات، فيما انتصر الفيصلي في 6 لقاءات، ويتميز الفيصلي بأنه أقل خسارة من نظيره الوحدة، إذ خسر عنابي سدير 3 لقاءات، بينما ذاق فريق الوحدة طعم الخسارة 5 مرات في الدوري. وعلى صعيد التهديف فإنهما يتساويان هجومياً، فقد تمكن كل فريق من إحراز 14 هدفاً، فيما يتفوق فريق الفيصلي دفاعياً، إذ استقبلت شباكه 11 هدفاً، فيما اهتزت شباك الوحدة 12 مرة.

ويستعرض “سبورت 360” اهم ارقام الناديين في دوري المحترفين السعودي

  • لم يخسر الفيصلي في أي من المباريات العشر التي لعبها أمام الوحدة في دوري المحترفين السعودي (فوز 8 تعادل 2)، أكبر عدد له من اللقاءات أمام فريق دون خسارة في المنافسة.
  • سجل الفيصلي معدل 2.2 هدفاً في المباراة أمام الوحدة في دوري المحترفين السعودي (مجموع 22 في 10 لقاءات)، أعلى معدل له أمام فريق خاض أمامه أكثر من مباراة واحدة في تاريخ المنافسة.

  • فاز الفيصلي في كل من آخر 5 مباريات لعبها أمام الوحدة في دوري المحترفين السعودي، أطول سلسلة انتصارات له أمام فريق حالي في المنافسة.
  • لم يتعادل الوحدة في آخر 19 مباراة لعبها في دوري المحترفين السعودي (فوز 9 خسارة 10) – الاتحاد فقط يخوض سلسلة أطول بلا تعادل حالياً في المنافسة (20).
  • فاز الوحدة في 4 مباريات بيتية متتالية لأول مرة له في دوري المحترفين السعودي، محافظاً على نظافة شباكه في 4 استضافات متتالية لأول مرة له في المنافسة أيضاً.
  • فاز الفيصلي في آخر مباراة لعبها خارج أرضه في دوري المحترفين السعودي (2-1 في ضيافة الاتحاد) – آخر مرة فاز في زيارتين متتاليتين في المنافسة كانت في أبريل الماضي وكانت إحداها على حساب الوحدة.
  • ستة من أهداف الفيصلي العشرة الماضية في دوري المحترفين السعودي سُجلت عن طريق لاعبين في خط الدفاع، متضمنة 3 سجلها خالد الغامدي – هذا موسمه الـ11 في المنافسة وأول موسم يصل فيه إلى الشباك.
  • ساهم كريغ غودوين في إحراز 4 من أهداف الوحدة الخمسة الماضية في دوري المحترفين السعودي (سجل 1 صنع 3)، صانعاً جميع أهداف فريقه الثلاثة الماضية في المنافسة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة