كيف يتحدى لوشيسكو “ورطة” غيابات الهلال في مباراته ضد الحزم؟

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
رازفان لوشيسكو

سبورت 360 – يعود نادي الهلال من جديد لمنافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد الغياب خلال الجولات الثلاث الماضية.

وغاب الهلال عن الجولة الـ10 و11 و12 بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية والتي حصل خلالها على المركز الرابع خلف ليفربول وفلامنجو ومونتيري المكسيكي الذي حلّ ثالثاً.

واختتم اليوم الأربعاء، نادي الهلال استعدادته لمواجهة الحزم والمقرر إقامتها يوم الخميس 26 ديسمبر عند تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ8:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال حالياً المركز الخامس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 20 نقطة من 9 مباريات خاضها الفريق وحقق 6 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة.

غيابات مؤثرة في صفوف نادي الهلال

وتأكد غياب الثلاثي سلمان الفرج وكارلوس إدواردو وسالم الدوسري عن لقاء الهلال ضد الحزم وذلك بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الأيام الماضية، كما تشير تقارير صحفية سعودية إلى غياب ياسر الشهراني لإراحته.

ويغيب أيضاً أندرية كاريلو بسبب الطرد الذي حصل عليه في مباراة الهلال وفلامنجو، فكيف سيخوض المدرب الروماني رازفان لوشيسكو تلك المباراة بدون هؤلاء اللاعبين “الأساسيين”؟

1- ثنائية كنو وكويلار:

يتوقع أن يدخل لوشيكسو مباراة الحزم بالثنائي محمد كنو وجوستافو كويلار في وسط الملعب بعد أن تأكدت عدم جاهزية اللاعب السعودي الدولي سلمان الفرج.

ويمكن أيضاً أن يعتمد لوشيسكو على عبدالله عطيف بجوار كويلار في وسط الملعب، فهذا المركز لن يتأثر بغياب الفرج بشكل كبير نظراً لتوفر البديل المناسب.

2- جيوفينكو يعوض إدواردو:

يتجه الروماني لوشيسكو لإشراك الإيطالي المخضرم سيباستيان جيوفينكو في مركز صانع اللعب بدلاً من المصاب كارلوس إدواردو الذي يعد من أهم عناصر الفريق الأساسية خلال المباريات الماضية.

ويتصدر النجم البرازيلي كارلوس إدواردو قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 أهداف.

3- العابد وخربين أو هتان بدلاً من الدوسري وكاريلو:

سيكون الروماني لوشيسكو أمام اختيارين بعد أن تأكد غياب كاريلو والدوسري وهو إشراك الثنائي هتان باهبري في الجناح الأيسر ونواف العابد الذي قد يلعب في مركز الجناح الأيمن أمام محمد البريك.

ويمكن أن يلعب عمر خربين بجوار جوميز وخلفه نواف العابد وسيباستيان جيوفينكو ويبقى هتان باهبري على دكة البدلاء كورقة رابحة.

بينما سيلعب حسن كادش في مركز الظهير الأيسر بدلاً من ياسر الشهراني أمام الحزم في المباراة القوية بين الفريقين.

ويتوقع أن يدخل لوشيسكو مباراته ضد الحزم بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: حسن كادش، هيون سو، علي البليهي، محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو/عطيف، جوستافو كويلار، سيباستيان جيوفينكو، نواف العابد

خط الهجوم: عمر خربين، بافيتيمبي جوميز

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة