روي فيتوريا

سبورت 360– استبعد نادي العين الإماراتي، فكرة التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر السعودي خلال الفترة المقبلة.

وكان “الزعيم” الإماراتي أعلن إقالة مدربه إيفان ليكو لسوء النتائج بالفترة الأخيرة، على أن يتم تكليف العراقي غازي فهد، مدرب الفريق “الرديف” تحت 21 سنة بتولي مهمة تدريب الفريق الأول “مؤقتاً” وذلك إلى حين تسمية المدير الفني الجديد.

الكشف عن حقيقة تعاقد العين مع فيتوريا

وحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن سلطان راشد، مشرف فريق العين، أكد أن الأسماء المرشحة لقيادة الفريق ليس من ضمنهم فيتوريا، بالإضافة إلى جميع مدربي فرق الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح راشد أن إدارة العين تمتلك العديد من الملفات التي تخص أسماء المدربين، مشيرًا إلى أن النادي يعمل على اختيار أحسنهم على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

تفاصيل عقد فيتوريا مع النصر

انتشرت تقارير صحفية مؤخرًا تفيد بأن فيتوريا لن يجدد عقده إلا بعد تجديد عقود بعض اللاعبين، قبل أن يخرج وكيله وينفي هذه الأنباء مؤكدًا أن المدرب البرتغالي تحدث مع الإدارة عن رغبته في التجديد والبقاء مع النادي.

وتولى فيتوريا تدريب “العالمي” خلال يناير الماضي وقاده للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد صراع طويل مع الهلال، علمًا بأن عقده سينتهي مع الفريق خلال الصيف المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة