سبورت 360 – تلقى نادي الاتفاق السعودي ضربة موجعة خلال الموسم الحالي 2019/2020، بعدما تأكدت إصابة النجم المميز بالفريق الاول لكرة القدم، روجيريو كوتينيو، بقطع في الرباط الصليبي.

وحقق فريق الرائد فوزاً مثيراً على حساب الاتفاق، بثلاثية مقابل هدفين، بعد “ريمونتادا” رائعة، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الملقب بـ”فارس الدهناء” المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان برصيد 13 حصدها الفريق من تحقيق 4 انتصارات والتعادل وحيد، وتلقى 7 خسائر طول الموسم.

إصابة روجيريو بقطع في الرباط الصليبي

وأعلن الاتفاق عن إصابة البرازيلي روجيريو كوتينيو بقطع في الرباط الصليبي، وسيخضع اللاعب على إثره لمزيد من الفحوصات لتحديد برنامج العلاج، وجاءت تلك الإصابة خلال مواجهة فارس الدهناء أمام الرائد أمس السبت، والتي خسرها الفريق الشرقي.

وكشف الاتفاق عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة جاء فيها ما يلي: “كشفت الفحوصات الطبية الأولية عن إصابة لاعب وسط الاتفاق روجيريو كوتينيو بقطع في الرباط الصليبي في مباراة أمس”.

وأضاف بيان الاتفاق: “وسيخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات لتحديد برنامج العلاج والفترة اللازمة للعودة للملاعب”.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الاتفاق قد تعاقد مع البرازيلي روجيرو كوتينيو لمدة موسمين قابلة للتجديد، قادما من صفوف نادي الفيصلي السعودي، في مايو الماضي، وشارك برفقته في العديد من المباريات هذا الموسم قبل أن يتعرض للإصابة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة