getty images

سبورت 360 – يستعد نادي الهلال لخوض مباراة قوية ضد مونتيري المكسيكي يوم السبت 21 ديسمبر وذلك لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2019.

وشارك نادي الهلال في مونديال الأندية بصفته بطل دوري أبطال آسيا وظهر الفريق الأول بصورة مشرفة في البطولة حيثُ انتصر على الترجي بـ1-0 في ربع النهائي ولكنه هُزم أمام فلامنجو بصعوبة بـ3-1 بعد مباراة مثيرة بنصف النهائي.

وينتظر سالم الدوسري نجم نادي الهلال إنجازين جديدين حال نجح في هز شباك مونتيري المكسيكي “مرتين”، وذلك بعدما تمكن من تسجيل هدف الزعيم الوحيد في المباراة الماضية أمام فلامنجو البرازيلي.

الدوسري يقترب من إنجازين حال سجل أمام مونتيري 

كسر رقم الهريفي ونور

سيكون سالم الدوسري في مباراته ضد مونتيري المكسيكي أمام إنجازين؛ فالأول هو أن يسجل هدفاً ويصبح لديه “هدفين” ليعادل محمد نور لاعب الاتحاد وفهد الهريفي نجم النصر.

وكان فهد الهريفي قد أحرز هدفين مع النصر في مونديال 2000 أمام “ريال مدريد والرجاء المغربي” كما سجل محمد نور هو الآخر هدفين مع الاتحاد بمونديال 2005 أمام “الأهلي المصري وساو باولو”.

هداف السعوديين الأول

ويحتاج سالم الدوسري جناح أيسر الهلال لتسجيل هدفين في مرمى الفريق المكسيكي ليُصبح هدافاً للسعوديين في كأس العالم للأندية برصيد 3 أهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة