سبورت 360 – يشهد مساء اليوم (الخميس) افتتاح الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ يلتقي التعاون نظيره الوحدة في بريدة، يلتقي التعاون والوحدة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتبدأ الساعة 5:55 مساء.

التعاون يبحث عن تحقيق فوزه السابع في المسابقة، ويحتل المركز السادس بـ19 نقطة، ومن المنتظر أن يدخل البرتغالي باولو سيرجيو المواجهة بأسلوب هجومي مع إغلاق المناطق الدفاعية أمام لاعبي الوحدة، الذي يعتمد لاعبوه على السرعة في الهجمات المرتدة، ومن أبرز الأسماء المهاجم الكاميروني تاوامبا، ولاعب الوسط البرتغالي هيلدون والحارس البرازيلي كاسيو.

وعلى الطرف الآخر، الوحدة يحتل المركز الثاني بـ21 نقطة، ويبحث عن استمرار نغمة الانتصارات، ويطمح مدرب الفريق الأوروغوياني دانيال كارينو إلى حسم اللقاء باكرا رغم صعوبة الخصم، ومن أهم الأسماء المدافع عبدالله الزوري ولاعب الوسط وليد باخشوين والمهاجم المالي يوسف نياكاتي والحارس الجزائري مصطفى زعبة.

ويستعرض “سبورت 360 ” اهم ارقام الفريقين قبل مواجهة الاسبوع 12

  • التقى فريقا التعاون والوحدة 10 مرات في دوري المحترفين السعودي – فاز التعاون 4 مرات مقابل 3 مرات للوحدة وهناك 3 حالات تعادل بينهما.
  • ثلاثة من انتصارات التعاون الأربعة على الوحدة في دوري المحترفين السعودي حدثت في آخر 3 مباريات لعبها على أرضه أمامه.
  • خسر التعاون في الجولة الماضية (1-2 أمام النصر)، بعد فوزه في 4 مباريات سابقة على التوالي – آخر مرة خسر في مباراتين متتاليتين كانت في الجولة الثالثة والرابعة من هذا الموسم (أمام الهلال والاتحاد).
  • حصد التعاون 9 نقاط من 6 مباريات لعبها أمام فرق النصف الأعلى من الجدول حالياً هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (ف 3 خ 3) – الهلال فقط حصد أكثر أمامها (16 نقطة).

  • جميع انتصارات الوحدة الستة في دوري المحترفين السعودي تحت قيادة جوسيه دانييل كارينيو حققها بشباك نظيفة، لكنه خسر المباراتين اللتين تلقى فيهما الأهداف تحت قيادته هذا الموسم (2-0 أمام الشباب و2-3 أمام الرائد).
  • سجل التعاون أهدافاً من كرات ثابتة أكثر من أي فريق آخر هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (10)، لكن 4 منها عن طريق ركلات جزاء، أكبر عدد بالتساوي مع الفتح.
  • ساهم كرايغ غودوين في إحراز 3 من أهداف الوحدة الأربعة الماضية في دوري المحترفين السعودي (سجل 1 صنع 2)، صانعاً هدفي فريقه في الجولة الماضية أمام العدالة – إنه سابع لاعب يصنع هدفين على الأقل في مباراة واحدة هذا الموسم.
  • سجل لاعب الوحدة أنسيلمو هدفاً في كل من آخر 3 مباريات لعبها في دوري المحترفين السعودي – ثاني أطول سلسلة تسجيل هذا الموسم بعد سلسلة كارلوس إدواردو الحالية (4 مباريات).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة