سبورت 360 – شهدت قائمة المرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر في نسختها الجديدة، عن افضل لاعب عربي في الدوريات العربية، تواجد 3 لاعبين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتواجد في قائمة المرشحين للجائزة كلا من: السعودي سالم الدوسري لاعب نادي الهلال، والجزائري يوسف بلايلي نجم الأهلي، والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله نجم نادي النصر عن أفضل لاعب بالدوريات العربية.

وتم ترشيح خمسة لاعبين لجائزة أفضل لاعب عربي وهم سالم الدوسري من الهلال وطارق حامد من الزمالك ويوسف البلايلي من الأهلي السعودي إضافة إلى عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر وأكرم عفيف مهاجم السد.

وسوف يتم الإعلان عن الفائز في حفلة نهاية العام يوم 29 ديسمبر القادم والتي تقام في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ماذا قدم الثلاثي المرشح لجائزة جلوب سوكر؟

1- الدوسري

تألق النجم الدولي السعودي سالم الدوسري، جناح فريق الهلال خلال هذا الموسم بصورة لافتة، ففي نوفمبر الماضي اقتنص مع فريقه لقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني.

2- بلايلي

فاز النجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي بلقب دوري أبطال إفريقيا مع فريقه السابق الترجي الرياضي التونسي في صيف 2019، كما توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي أقيمت في مصر.

3- حمدالله

توج النجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الماضي مع النصر، كما كان هدافاَ للدوري السعودي في موسمه الماضي 2018/2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة