أخبار الهلال السعودي

سعودي 360 – خسر نادي الهلال من فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-1 وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بدور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

 وكان نادي الهلال هو الأخطر خلال الشوط الأول وخرج منه متقدماً بهدف نظيف للنجم الدولي سالم الدوسري ولكن الموج الأزرق لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه وسقط بثلاثية خلال الشوط الثاني.

وبذلك؛ يتأهل نادي فلامنجو للعب مباراة نهائي مونديال الأندية 2019 بينما الهلال سيلعب على تحديد المركز الثالث يوم السبت القادم ضد الخاسر من “ليفربول أو مونتيري”.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 17/12/2019:

الهلال يخسر أمام فلامنجو ويكتفي بالمنافسة على المركز الثالث

حقق نادي فلامنجو البرازيلي فوزاً صعباً على الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2019، اليوم الثلاثاء.

ظهر لاعبو نادي الهلال بمستوى وتكتيك أعلى من فلامنجو خلال الشوط الثاني وتمكن سالم الدوسري من تسجيل هدف التقدم لصالح الموج الأزرق بالدقيقة “18” بعد هجمة منظمة من الجبهة اليمنى ليعطي محمد البريك عرضية مُتقنة للتورنيدو.

وفي الشوط الثاني؛ دخل لاعبو فلامنجو بقوة وسيطرة وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة “49” بعد اختراق دفاع الهلال وتمريرها للمندفع خيورخيان دي أراسكايتا.

وأحرز برونو هنريكي الهدف الثاني لصالح فلامنجو بالدقيقة “78” من ضربة رأسية للعرضية القادمة من الجبهة اليمنى والتي شهدت سيطرة برازيلية وسط عدم تركيز من اللاعب ياسر الشهراني.

وجاء الهدف الثالث بالدقيقة “80” عن طريق علي البليهي “هدف في مرماه” بعد أن اصطدمت به الكرة العرضية الأرضية من الجبهة اليسرى وسط انهيار للفريق الهلالي.


موعد مباراة نادي الهلال القادمة بعد الخسارة من فلامنجو

خسر نادي الهلال السعودي من منافسه فلامنجو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء اليوم الثلاثاء في مباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2019.

وكان نادي الهلال قد تأهل للعب مباراة نصف النهائي بعد فوزه المستحق على الترجي التونسي بهدف نظيف سجله بافيتيمبي جوميز، وذلك في ربع نهائي البطولة المقامة حالياً في الدوحة.

وسيلعب نادي الهلال السعودي مباراته القادمة على تحديد المركز الثالث يوم السبت القادم 21 ديسمبر عند تمام الساعة الـ5:30 بتوقيت مدينة مكة المكرمة ضد الطرف الخاسر من لقاء نصف النهائي بين “ليفربول ومونتيري المكسيكي”.

وستكون مباراة نادي الهلال القادمة في مونديال الأندية 2019 على تحديد المركز الثالث مذاعة عبر البث المباشر على قنوات بي إن سبورت والكأس.


الدوسري: لمن نكن مرهقين.. وخسرنا بـ “غفلة” دفاعية

أكد سالم الدوسري، جناح فريق الهلال السعودي أن الخسارة أمام فلامينجو البرازيلي لم تكن بسبب الارهاق ولكنها جاءت لسوء الحظ.

وقال الدوسري، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “لم نكن مرهقين في الشوط الثاني كما يقول البعض ولكننا الحظ لم يحالفنا في بعض فترات اللقاء لذا خسرنا”.

وأوضح أن هذه كرة القدم ويجب على الجميع تقبلها في جميع الأحوال، مؤكدًا أنه سعيد بأداء الفريق رغم الهزيمة أمام فلامينجو.


لوشيسكو: خسرنا بأخطاء صغيرة

يرى رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودي أن فريقه خسر أمام فلامنجو البرازيلي بأخطاء صغيرة، وذلك عقب المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1 مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2019.

وقال لوشيسكو في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “خسرنا المباراة بتفاصيل صغيرة للغاية، وأعتقد أننا كنا أفضل من الخصم في أغلب فترات المباراة”.

وأضاف: “كنا جيدين في الهجمات المرتدة والمباراة حسمت بتفاصيل بسيطة وصغيرة، رغم سيطرتنا على اللقاء”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “كنا مميزين للغاية لكننا عانينا من سوء حظ كبير، أعتقد أنها تجربة مميزة جدًا للاعبين فيما هو قادم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة