getty images

سعودي 360 – خسر نادي الهلال السعودي من منافسه فلامنجو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء اليوم الثلاثاء في مباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2019.

موعد مباراة نادي الهلال القادمة والقنوات الناقلة

وكان نادي الهلال قد تأهل للعب مباراة نصف النهائي بعد فوزه المستحق على الترجي التونسي بهدف نظيف سجله بافيتيمبي جوميز، وذلك في ربع نهائي البطولة المقامة حالياً في الدوحة.

وتقدم نادي الهلال بهدف أول عن طريق نجمه السعودي الدولي سالم الدوسري بالدقيقة “18” لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الزعيم الهلالي 1-0.

ولم يستطع نادي الهلال السعودي أن يحافظ على تقدمه وسقط بثلاثية في الشوط الثاني بعد انهيار المردود الفني والبدني وجاءت الأهداف عن طريق؛ أراسكايتا وهنريكي والبليهي الذي أنهى أحلام الهلاليين بهدف ذاتي.

وسيلعب نادي الهلال السعودي مباراته القادمة على تحديد المركز الثالث يوم السبت القادم 21 ديسمبر عند تمام الساعة الـ5:30 بتوقيت مدينة مكة المكرمة ضد الطرف الخاسر من لقاء نصف النهائي بين “ليفربول ومونتيري المكسيكي”.

وستكون مباراة نادي الهلال القادمة في مونديال الأندية 2019 على تحديد المركز الثالث مذاعة عبر البث المباشر على قنوات بي إن سبورت والكأس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة