حصاد الدوري السعودي

سعودي 360 – انتهت منافسات مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بإقامة 7 مباريات علماً بأن هناك مباراة مؤجلة بين الهلال والأهلي بسبب مشاركة الزعيم في كأس العالم للأندية.

وخطف نادي النصر صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة مستغلاً عدم لعب الهلال مباراته المؤجلة بينما الوحدة بالمركز الثاني ومعه 21 نقطة.

بينما صراع القاع لم يتيغر كثيراً بعد مباريات الجولة الـ11 حيثُ يتواجد الفتح بالمركز الأخير ومعه 5 نقاط بينما ضمك بالمركز الخامس عشر بـ7 نقاط والعدالة بالمركز الرابع عشر بـ8 نقاط.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا عبر موقع “سبورت 360” حصاد الجولة الـ11 من الدوري السعودي:

1- 24 هدفاً و7 انتصارات:

غابت نتيجة التعادل عن مباريات الجولة الـ11 (7 مباريات = 7 انتصارات) كما تم تسجيل 24 هدفاً وكانت أكبر نتيجة هي التي انتهت بها مباراة الشباب والرائد 3-4.

8899

2- الخسارة الثالثة للشباب على التوالي:

تعرض نادي الشباب للخسارة الثالثة على التوالي في الدوري السعودي فكان آخر فوز لليوث بالجولة الثامنة على الوحدة بهدفين نظيفينثم الخسارة من التعاون والفيحاء والرائد بعد ذلك.

ويأتي الشباب في المركز التاسع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم.

3- النصر يتصدر:

عاد نادي النصر للانتصارات من جديد بفوزه على التعاون بعد “ريمونتادا” حيثُ تأخر الفريق بهدف ثم سجل جوليانو وعبدالفتاح آدم هدفي العالمي بعد ذلك، ويأتي هذا الفوز بعد الخسارة بالمباراة الماضية أمام الوحدة بهدف نظيف.

ويحتل النصر المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة بينما التعاون بالمركز السادس بـ19 نقطة.

4- سقوط الاتحاد:

خسر نادي الاتحاد أمام الفيصلي بهدفين مقابل هدف ليواصل العميد مسلسل نزيف النقاط ويأتي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين ومعه 12 نقطة من 4 انتصارات و7 هزائم.

4- إدواردو لا يزال في الصدارة:

لم يلعب نادي الهلال مباراته في الجولة الـ11 ومع ذلك لم يصل أي لاعب لرقم إدواردو وهو هداف الدوري حالياً بـ8 أهداف كما لم يتغير ترتيب قائمة الهدافين فلا يزال حمدالله ووأندريا بـ7 أهداف لكل لاعب وجوميز ورومارينيو والسومة بـ6 أهداف لكل لاعب.

5- أرقام بعد الجولة:

1- فاز النصر في آخر 9 مباريات لعبها على أرضه أمام التعاون في دوري المحترفين السعودي، أطول سلسلة له أمام فريق في المنافسة.

2-  لم يخسر الاتفاق في آخر 7 مباريات لعبها أمام الفتح في دوري المحترفين السعودي.

3- نونيز لاعب الفيحاء يتصدر ترتيب صانعي الأهداف بـ 6 تمريرات حاسمة ويوسف الجبلي لاعب الفيصلي بعده بـ5 تمريرات.

4- نادي الهلال الأكثر تسجيلا للأهداف بـ26 هدفاً وبعده التعاون بـ19 هدفاً بينما النصر هو أقل الأندية استقبالاً للأهداف بـ4.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية