كريستيان جروس

سعودي 360 – ضربت الإصابات صفوف نادي أهلي جدة خلال الفترة القليلة الماضية وينتظر أن يغيب بعض اللاعبين عن مباراة الفريق ضد ضمك بالجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتأجلت مباراة النادي الأهلي ضد الهلال في كلاسيكو الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي إلى يوم 7 يناير القادم، نظراً لمشاركة الأزرق في كأس العالم للأندية 2019.

تمزق يبعد خبراني 3 أسابيع

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن محمد خبراني مدافع الراقي يعاني من تمزق من الدرجة الثانية في العضلة ويحتاج اللاعب إلى 3 أسابيع ومن ثم سوف يخضع لكشف طبي للوقوف على مسألة مشاركته ضد الشباب من عدمها.

وكان محمد خبراني قد تعرض لإصابة التمزق خلال مشاركته مع المنتخب السعودي ضد البحرين في نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24” بالمباراة التي انتهت بخسارة الأخضر بهدف نظيف.

وتأكد غياب خبراني عن مباراة الأهلي ضد ضمك والمقرر إقامتها يوم الخميس القادم 19 ديسمبر في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وسيواجه الراقي منافسه الشباب بالجولة الثالثة عشر يوم 28 من الشهر ذاته.

ويحتل نادي أهلي جدة حالياً المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة من 10 مباريات خاضها الفريق حتى الآن.

وعاود الفريق الكروي الأول مساء أمس السبت، تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، بعد يوم راحة منحه الجهاز الفني للاعبين.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن هناك محاولات لتجهيز سعيد المولد ظهير أيمن الفريق للحاق بمباراة ضمك المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة