سامي الجابر

سعودي 360 – أشار سامي الجابر رئيس نادي الهلال السابق، إلى أن بافيتيمبي جوميز كان في طريقه إلى اتحاد جدة قبل قدومه للانضمام للموج الأزرق.

وانضم بافيتيمبي جوميز إلى نادي الهلال خلال فترة انتقالات صيف 2018 قادماً من جلطة سراي التركي، ويعد أحد أبرز الهدافين في الدوري السعودي حالياً وسجل هذا الموسم 6 أهداف وصنع 3 في 9 مباريات بالدوري السعودي.

وساهم جوميز في قيادة فريق الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف سجله “الأسد” عند الدقيقة “73” من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد.

سامي الجابر يشكر آل الشيخ بسبب جوميز

وقال سامي الجابر، في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “مبروك للجميع هذا الظهور المشرف الذي يليق بالكرة السعودية، وشخصية الفريق شيء يدعو للفخر والاعتزال وجاء نتيجة للعمل الفني والإداري”.

وتابع: “في عمل جبار أخرج الفريق بهذه الصورة الاحترافية، وأول شيء جوميز كان يحتفل معي بعيد ميلادي منذ أيام والفضل الكبير لمعالي المستشار تركي آل الشيخ في قدوم اللاعب الفرنسي إلى الهلال”.

وأكمل: “هو دعمنا كثيراً وشكراً له في جلب جوميز الذي كان في طريقه إلى أندية منافسة مثل نادي الاتحاد وبيراميدز”.

وأضاف: “جوميز توجه بعد الهدف إلى جيسوس لأن تربطهم علاقة قوية والدليل التغريدة التي كتبها اللاعب والمباراة مع فلامنجو ستكوت قوية جداً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة