سعودي 360 – شهد اليوم السبت الموافق 14 من ديسمبر 2019 صخباً كبيراً بعدما تنكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي من تحقيق الفوز على حساب نظيره الترجي ارياضي التونسي في كأس العالم للأندية.

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الهلال أن يحقق الفوز على حساب نظيره الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية 2019.

وقام النجم الفرنسي المتألق بافيتيمبي جوميز بهز شباك الترجي عقب نزوله بديلاً في الشوط الثاني بهدف أكثر من رائع، بعد أن ايستلم الكرة وضرب مصيدة التسلل وراوغ دفاع الخصم ووضع هدف التقدم للزعيم الهلالي بالدقيقة “73”.

ويستعرض لكم موقع سبورت 360 أهم أخبار تويتر الهلال اليوم السبت 14 – 12 – 2019 على النحو التالي:

وعد خاص بين جوميز وجيسوس

وجه بافيتيمبي جوميز لاعب نادي الهلال رسالة خاصة لمدربه السابق في “زعيم آسيا” جورجي جيسوس والذي يقود فلامنجو البرازيلي حالياً وحقق معهم كأس ليبرتادوريس.

وكتب جوميز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “خلال هذا العشاء، وعدنا بعضنا البعض بأن نلتقي مرة أخرى وسيكون من دواعي سروري الحقيقي أن ألعب ضدك أنت وفريقك فلامنجو ونأمل أن يكون لدينا لعبة كبيرة! أراك لاحقاً”.

تركي آل الشيخ: ما نيل المطالب بـ “الترجي” ولكن تؤخذ الدنيا “هلالا”

احتفل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالفوز الذي حققه نادي الهلال أمام الترجي التونسي في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وكتب آل الشيخ على صفحته الشخصية بموقع توتير بعد فوز الهلال أمام الترجي : “ما نيل المطالب بالترجي” ولكن تؤخذ الدنيا هلالا”

الجابر يرد على أل الشيخ

حرص أسطورة ورئيس نادي الهلال السعودي السابق، سامي الجابر، على توجيه مباركة للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه،، عقب رجوعة للملكة العربية السعودية، عقب خضوع آل الشيخ لفحوصات طبية.

ونشر سامي الجابر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيها: “اسفرت وانورت يابو ناصر شخبارك صحتك ان شاء الله احسن”.

فرحة عارمة لجماهير الهلال

أعربت جماهير نادي الهلال السعودي عن فرحتها الغامرة، بعدما تم تحقيق الفوز الكبير على حساب الترجي التونسي بهدف نظيف، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية بهدف نظيف.

وخلال موسم الدرعية الذي يقام حالياً، قام جماهير نادي الهلال بالتجمع والهتاف للأزرق العاصمي عقب تحقيق الفوز على بطل أفريقيا، الترجي، حيث قالوا: “العالمية سهلة عليا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة