سعودي 360 – وجه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول للكرة القدم بنادي النصر السعودي تحذيراً خطيراً لمجلس إدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت بأنه سيرحل عن الفريق إذا لم يم تحقيق شروطه المطلوبة.

وتمكن فريق النصر من تحقيق فوزاً ثميناً، على حساب ضيفه التعاون، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019/2020.

 واستضاف فريق النصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، نظيره التعاون، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وارتفع رصيد فريق النصر إلى 23 نقطة، ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً، لحين ينتهي فريق الهلال من خوض مؤجلاته، فيما تجمد رصد التعاون عند 19 نقطة في المركز الخامس.

فيتوريا يهدد إدارة النصر بالرحيل

وتواجه إدارة نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت صعوبات كبيرة خلال الفترة الحالية، بسبب ملف التجديد للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، روي فيتوريا.

ومن الجدير بالذكر أن صفوان السويكت قد وجه وعداً لجماهير النصر بأن الإدارة ستفعل كل شيء لتجديد عقد روي فيتوريا الذي قاد الفريق لتحقيق لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي 2018/2019.

وتلمح العديد من التقارير إلى أن فيتوريا ينتظر موقف إدارة صفوان السويكت نحو التحرك وحسم الصفقات التي يريدها في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وفي حال لم تلبي الإدارة طلبات فيتوريا فسيتجه إلى خيار للرحيل عن العالمي وعدم تجديد العقد.

موعد مباراة نادي النصر القادمة والقنوات الناقلة

تنتظر نادي النصر مواجهة قوية ضد العدالة يوم الخميس القادم والموافق 19 ديسمبر عند تمام الساعة الـ5:35 بتوقيت مكة المكرمة وذلك في الجولة الثانية عشر من دوري المحترفين السعودي.

وستكون مباراة نادي النصر مع العدالة مذاعة عبر البث المباشر على القناة السعودية الأولى وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة