نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم

سعودي 360 – يخوض فريق اتحاد جدة، بقيادة مدربه الهولندي هينك تين كات، مباراة هامة ضد ضيفه الفيصلي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره الفيصلي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.

وتقام مباراة الاتحاد مع الفيصلي، في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، و6:45 بتوقيت مدينة القاهرة، و8:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي، عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية ” وتعليق بلال علام.

ويقدم لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت

تين كات يكشف احتياجات الاتحاد للعودة لمنصات التتويج

كشف الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لفريق الاتحاد، احتياجات “العميد” للعودة إلى مساره الصحيح والمنافسة، موجهاً رسالة للجماهير.

وأكد تين كات في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “نعمل على تحسين الفريق خاصةً من الناحية اللياقية، وافتقدنا الشهر الماضي 5 لاعبين بسبب مشاركاتهم مع المنتخب الوطني في فترات التوقف وكأس الخليج، وننتظر عودة مشاركاتهم”.

وأضاف المدرب الهولندي قائلاً: “نعمل بشكل جيد، والأجواء في الفريق ممتازة وخطوة بخطوة سنعود إلى المسارالصحيح، والشيء الذي يفتقده الفريق هو الروح والتنظيم، اللاعبين يحتاجون للتنظيم بشكل أكثر وهذا ما نريده، عندما أتيت كان وجودي لإصلاح الأخطاء شكل سريع”.

وتابع: “لم أقرر بعد اختيار اللاعبين لكن عليّ أولاً أن أقيمهم وفحص الخيارات،أشرفت على التدريبات لشهر فقط، ولم نتدرب سوى 4 تدريبات لمشاركة اللاعبين مع المنتخب، لذلك علينا أن نحدد احتياجاتنا في الفترة القادمة، والمراكز المطلوبة واحتاج الوقت لذلك”.

وأتم: ” تحدثت مع الإدارة ورئيس النادي عن ما سنفعله في الانتقالات الشتوية، وأوّد أن أقول لجماهير الاتحاد عليكم بالصبر فنحن نعمل بجِد وكذلك اللاعبين، والإدارة تقوم بجهد كبير لخلق بيئة صالحة للعمل، وهذا يعني أننا قد نوقع مع لاعبين مميزين لتقوية الفريق، وفي النهاية أرغب في الفوز بشيء هنا”.


نادي الاتحاد يقطع نصف الطريق لغلق قضية باوك وبريجوفيتش

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن قطع إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، نصف الطريق لغلق قضيته مع نادي باوك اليوناني، بشأن صفقة الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم “العميد”.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد قامت بسداد دفعة من مستحقات نادي باوك المالية، نظير صفقة انتقال بريجوفيتش لصفوف “العميد”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد قد دفعت مليونين ونصف المليون يورو لنظيرتها في النادي اليوناني، ويتبقى عليها دفعة ثانية بنفس القيمة، للانتهاء من سداد الـ5 ملايين يورو التي يطلبها باوك لغلق لف القضية.

وانضم بريجوفيتش صاحب الـ29 عاماً لصفوف الاتحاد في يناير 2019 قادماً من باوك اليوناني، في صفقة كلفت خزينة “العميد” 10 ملايين يورو، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023.

وشارك المهاجم الصربي في 8 مباريات مع “العميد” بالموسم الحالي (7 في الدوري السعودي وواحدة في كأس الملك)، سجل خلالهم هدفاً وصنع ثلاثة آخرين.


تشكيلة نادي الاتحاد في مباراة اليوم ضد الفيصلي

أعلن الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، على التشكيل الذي سيخوض مباراته ضد الفيصلي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأتي تشكيل الاتحاد الرسمي لمواجهة الفيصلي.. كالتالي:

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: عبدالله الحماد – سعود عبدالحميد – مروان دا كوستا – منصور الحربي

خط الوسط: كريم الأحمدي – عبد الإله المالكي – عبدالعزيز البيشي – رومارينيو – حمدان الشمراني

خط الهجوم: هارون كمارا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة