نشرة أخبار النصر السعودي اليوم

سعودي 360 – حقق فريق النصر، فوزاً ثميناً على ضيفه التعاون، بثنائية مقابل هدف، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأحرز ثنائية فريق النصر في المباراة المثيرة كلاً من؛ جوليانو في الدقيقة 32 وعبدالفتاح آدم في الدقيقة 38، فيما سجل هدف التعاون سيدريك أميسي في الدقيقة 19.

ورفع فريق النصر رصيده إلى 23 نقطة، ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً، لحين ينتهي فريق الهلال من خوض مؤجلاته.

 ويقدم لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت

صحيفة مغربية تصدم النصر وتعلن رحيل نجم الفريق

وجهت صحيفة مغربية، صدمة إلى نادي النصر، بشأن مستقبل نجم الفريق، واستمرار في صفوف العالمي خلال الفترة المقبلة.

وكتبت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن مواطنها نور الدين أمرابط لاعب نادي النصر، من الوارد عودته إلى الدوري الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة المغربية، إلى أن أمرابط اتفق مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، ومالك نادي ألميريا الإسباني على الانضمام إلى فريقه في الصيف حال نجاحه في الصعود إلى الليجا.

وتابعت أن النجم المغربي وافق على مقترح آل الشيخ، خاصة في ظل إعجابه الشديد بقدراته الفنية والبدنية، والتي ستعود بالفائدة على ألميريا.

ويسعى تركي آل الشيخ لرؤية أمرابط في الأندلس مرتديا القميص الأحمر خلال منافسات الموسم المقبل.


صحف البرتغال: فيتوريا هزم سيرجيو وقاد النصر لصدارة ترتيب الدوري السعودي

اهتم الإعلام البرتغالي بالفوز الذي حققه نادي النصر أمام التعاون، تحت قيادة روي فيتوريا المدير الفني للفريق، وتصدره لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتبت صحيفة “abola” البرتغالية، أن فيتوريا نجح في الفوز مع النصر أمام مواطنه باولو سيرجيو مدرب التعاون، وقاد فريقه لاعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي

ونشرت صحيفة “record” أن فيتوريا فاز على التعاون واحتل صدارة البطولة وظهر بشكل أفضل من سيرجيو في المباراة.


رئيس النصر يوجه رسالة للجماهير بعد صدارة الدوري

وجه صفوان السويكت رئيس نادي النصر، رسالة تحفيزية لجماهير “العالمي” بعد تصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ونشر صفوان السويكت تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال خلالها: “أبارك لجماهير العالمي والقادم أفضل بإذن الله.. وأشكر اللاعبين والجهاز الفني على مجهودهم العظيم.. انتصار مهم وصدارة مستحقة”.


فيتوريا يكشف.. كيف صعب النصر مهمته أمام التعاون؟

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، عن الأمير الذي صعب مهمة لاعبي “العالمي” في مواجهة التعاون مشيداً بأداء لاعبه عبدالفتاح آدم.

وأكد فيتوريا في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة قائلاً: “كانت مباراة جيدة لعبها الفريقين بشكل جيد، ولكن المباراة كانت صعبة بالنسبة لنا وصعوبتها في تسجيل الهدف علينا أولاً”

وأضاف: “لعبنا هوية الفريق البطل، وحينما أتحدث عن الهوية هي أننا حين تسجل علينا لم نفقد التركيز، ولم يتشتت اللاعبين وحافظنا على التركيز حتى نهاية المباراة”.

وتابع: “حينما سجلنا الهدفين، ولأننا لم نضيف هدف ثالث كان التعاون يحاول طوال المباراة من أجل تعديل النتيجة، لكننا بقينا مسيطرين بشكل جيد في الجانب الهجومي والدفاعي”.

وواصل المدرب البرتغالي، قائلاً: “الشوط الأول كانت لدينا فرص عديدة للتسجيل وكان بإمكاننا حسم المباراة من الشوط الأول، لكن ضياع الفرص صعب المهمة علينا”.

وأتم فيتوريا قائلاً: “أحببت أداء عبدالفتاح آدم اليوم، يشارك بعد غياب طويل وأنا سعيد بما قدمه وبالهدف الذي سجله”.


آدم: من الصعب التسجيل في التعاون والاحتفال

أعرب عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق النصر، عن رضاه التام على مستواه بعد عودته من الإصابة التي حرمته من الظهور طويلاً، معلقاً على رفضه الاحتفال عقب إحرازه هدفاً في مرمى فريقه السابق التعاون.

وأكد آدم في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء المباراة قائلاً: “أهنيء جمهورنا الكبير على هذا الانتصار والصدارة، ودائماً من انتصار إلى انتصار”.

وأضاف: “بالنسبة للتسجيل وعدم الاحتفال أمام التعاون، بالطبع احترم فريقي السابق، فمن الصعب أن أسجل وأحتفل، لكن أعتقد أننا قدمنا مباراة كبيرة، ونستحق الثلاث نقاط، وكان بالإمكان الخروج بنتيجة أكبر”.

عن اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية، قال: “من الطبيعي عندما يغيب لاعب لمدة 3 أشهر عن الملاعب، بالتأكيد يكون هناك مجريات كثيرة، ولكن بمساعدة زملائي تمكنت من العودة، وأن أرفض تقييم نفسي، ولكن عندما أشارك لمدة 70 دقيقة وأحرز هدفاً، بالتأكيد أنا راضٍ عن نفسي ولدي المزيد لتقديمه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة