ألكسندر بريجوفيتش

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن قطع إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، نصف الطريق لغلق قضيته مع نادي باوك اليوناني، بشأن صفقة الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم “العميد”.

الاتحاد يسدد دفعة من مستحقات باوك في صفقة بريجوفيتش

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد قامت بسداد دفعة من مستحقات نادي باوك المالية، نظير صفقة انتقال بريجوفيتش لصفوف “العميد”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد قد دفعت مليونين ونصف المليون يورو لنظيرتها في النادي اليوناني، ويتبقى عليها دفعة ثانية بنفس القيمة، للانتهاء من سداد الـ5 ملايين يورو التي يطلبها باوك لغلق لف القضية.

وانضم بريجوفيتش صاحب الـ29 عاماً لصفوف الاتحاد في يناير 2019 قادماً من باوك اليوناني، في صفقةكلفت خزينة “العميد” 10 ملايين يورو، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023.

وشارك المهاجم الصربي في 8 مباريات مع “العميد” بالموسم الحالي (7 في الدوري السعودي وواحدة في كأس الملك)، سجل خلالهم هدفاً وصنع ثلاثة آخرين.

موعد مباراة نادي الاتحاد اليوم والقنوات الناقلة

في السياق ذاته، يستعد فريق الاتحاد بقيادة مدربه الهولندي هينك تين كات، لمواجهة الفيصلي، في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة 11 من الدوري السعودي، وسيتم إذاعة المباراة عبر شاشة “السعودية الرياضية 2”.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة محتلاً المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، فيما يقبع فريق الفيصلي في المركز السادس برصيد 19 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة