صورة من الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر

سعودي 360 – كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، عن الأمير الذي صعب مهمة لاعبي “العالمي” في مواجهة التعاون مساء يوم الجمعة، مشيداً بأداء لاعبه عبدالفتاح آدم.

النصر يهزم التعاون ويتصدر الدوري السعودي

واستضاف فريق النصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، نظيره التعاون، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وانتصر “العالمي” بثنائية مقابل هدف.

وأحرز ثنائية فريق النصر في المباراة المثيرة كلاً من؛ جوليانو في الدقيقة 32 وعبدالفتاح آدم في الدقيقة 38، فيما سجل هدف التعاون سيدريك أميسي في الدقيقة 19.

فيتوريا: لعبنا بهوية البطل أمام التعاون.. والمباراة كانت صعبة

وأكد فيتوريا في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة قائلاً: “كانت مباراة جيدة لعبها الفريقين بشكل جيد، ولكن المباراة كانت صعبة بالنسبة لنا وصعوبتها في تسجيل الهدف علينا أولاً”

وأضاف: “لعبنا هوية الفريق البطل، وحينما أتحدث عن الهوية هي أننا حين تسجل علينا لم نفقد التركيز، ولم يتشتت اللاعبين وحافظنا على التركيز حتى نهاية المباراة”.

فيتوريا: ضياع الفرص صعب مهمتنا.. وأحببت أداء آدم

وتابع: “حينما سجلنا الهدفين، ولأننا لم نضيف هدف ثالث كان التعاون يحاول طوال المباراة من أجل تعديل النتيجة، لكننا بقينا مسيطرين بشكل جيد في الجانب الهجومي والدفاعي”.

وواصل المدرب البرتغالي، قائلاً: “الشوط الأول كانت لدينا فرص عديدة للتسجيل وكان بإمكاننا حسم المباراة من الشوط الأول، لكن ضياع الفرص صعب المهمة علينا”.

وأتم فيتوريا قائلاً: “أحببت أداء عبدالفتاح آدم اليوم، يشارك بعد غياب طويل وأنا سعيد بما قدمه وبالهدف الذي سجله”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة