صورة من تدريبات نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يصطدم نادي الهلال السعودي مع منافسه الترجي التونسي مساء اليوم السبت والموافق 14 ديسمبر وذلك في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2019.

ويستضيف ملعب جاسم بن حمد بالدوحة مواجهة الهلال بطل آسيا مع الترجي التونسي ممثل أفريقيا وذلك مساء السبت عند تمام الساعة الـ4:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ5:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ6:00 بتوقيت أبو ظبي.

وكان نادي الهلال قد فاز على أوراوا الياباني بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال آسيا 3-0 وبذلك يحصد اللقب الأغلى في مسيرته بعد غياب طويل من آخر مرة توج به عام 2000 بنسخته القديمة.

بينما تمكن نادي الترجي من حجز مقعده في كأس العالم للآندية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه بعد أن حقق الفوز على الوداد المغربي وخطف دوري أبطال أفريقيا.

غيابات نادي الهلال ضد الترجي

سيدخل نادي الهلال مباراته ضد مفتقداً لخدمات 3 لاعبين من عناصره الأساسية وهم؛ سلمان الفرج وبافيتيمبي جوميز وسيباستيان جيوفينكو.

وأعلن نادي الهلال عن استبعاد سلمان الفرج من قائمة الفريق المشاركة في مونديال الأندية 2019 بعد إصابته أثناء مشاركته مع المنتخب في “خليجي 24” وأثبتت التقارير أنه تعرض لتمزق في عضلة الفخذ الخلفية وسيغيب لمدة لا تقل عن 4 أسابيع.

وغاب المحترف الإيطالي سيباستيان جيوفينكو عن مران نادي الهلال يوم أمس الجمعة بسبب تعرضه لنزلة معوية ويأتي ذلك بعد عودة اللاعب مباشرةً للتدريبات بعد تعافية من الإصابة التي لحقته به مؤخراً وأبعدته عن المشاركة ضد الجبلين في دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكد جوميز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الكأس ديجيتال، عدم جاهزيته لمباراة الترجي حيثُ قال: “لستُ في كامل الجاهزية للمباراة بسبب الإصابة التي تعرضت لها مؤخراً، ولكنني أثق في زملائي بأنهم سوف يُقاتلون من أجل الهلال“.

ويتوقع أن يدخل نادي الهلال مباراته ضد الترجي بالتشكيلة التالية بعد غياب الفرج وجيوفينكو وبنسبة كبيرة أيضاً جوميز:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو، عبدالله المعيوف، كارلوس إدوارو، سالم الدوسري

خط الهجوم: عمر خربين، أندرية كاريلو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة