نتيجة مباراة نادي النصر اليوم.. العالمي يهزم التعاون ويعتلي الصدارة مؤقتاً

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
من مباراة النصر والتعاون

سعودي 360 – تغلب فريق النصر، على ضيفه التعاون، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

واستضاف فريق النصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، نظيره التعاون، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

نتيجة مباراة نادي النصر ضد التعاون

الشوط الأول

جاءت بداية أحداث الشوط الأول هادئة بين الطرفين، وفي الدقيقة السابعة كاد فريق النصر أن يتقدم، بعد تسديدة قوية عن طريق سلطان الغنام، من على حدود منطقة جزاء التعاون، مرت بشكل قريب نسبياً أعلى القائم.

وافتتح لاعبو التعاون أهداف الشوط الأول، في الدقيقة 19، بعد عرضية من الجبهة اليسرى داخل منطقة الجزاء، أخطأ الحارس برادلي جونز بشكل فادح، وسقطت الكرة من بين يديه لتجد متابعة من سيدريك أميسي، الذي قام باستخلاص سريع للكرة، ثم تسديدة سهلة في الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 32، رد لاعبو النصر بهدف التعادل، بعد انطلاقة من نورالدين أمرابط، أنهاها بعرضية أرضية استقبلها جوليانو بتسديدة قوية، تصدى لها حارس التعاون في المرة الأولى بشكل رائع، قبل أن ترتد الكرة مجدداً لجوليانو والذي سدد الكرة بشكل مباشر إلى داخل الشباك.

وواصل لاعبو النصر تفوقهم على التعاون، بهدف ثانٍ في الدقيقة 39، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق سلطان الغنام إلى داخل منطقة جزاء التعاون، استقبلها عبدالفتاح أدم بتسديدة مباشرة لتسكن الكرة الشباك.

الشوط الثاني

كما هو الحال في الشوط الأول، سيطر الهدوء على الدقائق الأولى من المنتصف الثاني من المباراة، إلى أن تصدى القائم الأيسر لمرمى التعاون وأنقذ “السكري” من تلقي الهدف الثالث، بعد رأسية خطيرة من أدم عقب عرضية متقنة من أمرابط، في الدقيقة 56.

واستمرت محاولات لاعبي التعاون في البحث عن هدف التعادل مع النصر، وفي الدقيقة 72، حصل لاعبو “السكري” على ركلة ركنية نفذت داخل منطقة الجزاء، وأبعدها دفاع “العالمي” بشكل غير متقن لتجن متابعة من عبدالمجيد السواط، بتسديدة مباشرة مرت بشكل بعيد ودون خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 82، فقد فريق التعاون خدمات مدالله العليان، بحيث تعرض للطرد، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له بالمباراة نتيجة تدخل عنيف على بيتروس ماتيوس، لاعب النصر.

وواصل لاعبو النصر محاولاتهم الهجومية الخطيرة، في الدقيقة 86، حيث نفذت عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق أمرابط لمنطقة الجزاء استقبلها فراس البريكان برأسية قوية مرت بشكل قريب للغاية بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وبهذا الفوز؛ يرتفع رصيد فريق النصر إلى 23 نقطة، ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً، لحين ينتهي فريق الهلال من خوض مؤجلاته، فيما تجمد رصد التعاون عند 19 نقطة في المركز الخامس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة