صورة من الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر

سعودي 360 – تفوق فريق النصر، على ضيفه التعاون، بثنائية مقابل هدف، في الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستضيف فريق النصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، نظيره التعاون، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

النصر يتقدم على التعاون بهدفين في الشوط الأول

جاءت بداية أحداث الشوط الأول هادئة بين الطرفين، وفي الدقيقة السابعة كاد فريق النصر أن يتقدم، بعد تسديدة قوية عن طريق سلطان الغنام، من على حدود منطقة جزاء التعاون، مرت بشكل قريب نسبياً أعلى القائم.

وشهدت الدقيقة 12، محاولة هجومية خطيرة لفريق النصر من الجبهة اليسرى، انتهت بكرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء التعاون، وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس كاسيو.

وافتتح لاعبو التعاون أهداف الشوط الاول، في الدقيقة 19، بعد عرضية من الجبهة اليسرى داخل منطقة الجزاء، أخطأ الحارس برادلي جونز بشكل فادح، وسقطت الكرة من بين يديه لتجد متابعة من سيدريك أميسي، الذي قام باستخلاص سريع للكرة، ثم تسديدة سهلة في الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 32، رد لاعبو النصر بهدف التعادل، بعد انطلاقة من نورالدين أمرابط، أنهاها بعرضية أرضية استقبلها جوليانو بتسديدة قوية، تصدى لها حارس التعاون في المرة الأولى بشكل رائع، قبل أن ترتد الكرة مجدداً لجوليانو والذي سدد الكرة بشكل مباشر إلى داخل الشباك.

وواصل لاعبو النصر تفوقهم على التعاون، بهدف ثانٍ في الدقيقة 39، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق سلطان الغنام إلى داخل منطقة جزاء التعاون، استقبلها عبدالفتاح أدم بتسديدة مباشرة لتسكن الكرة الشباك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة