ياسر المسحل

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الجمعة، عن رفض أندية الهلال والنصر والاتحاد والشباب مقترح عودة الحكام السعوديين لإدارة مبارياتهم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الاتحاد السعودي قد أصدر تنظيماً جديداً للطواقم التحكيمية في بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

4 أندية ترفض مقترح عودة الحكام السعوديين

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية اليوم، أن الحكم السعودي سيعود لتحكيم مباراتي الأهلي وضمك والاتفاق والرائد القادمتين في إطار منافسات مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إداراتي ناديي الأهلي والرائد لم يطلبوا حكام أجانب نظراً لأن المباراتين على أرضهما.

وأفادت الصحيفة السعودية أن أندية الهلال والنصر والاتحاد والشباب رفضت مقترح عودة الحكام السعوديين بعد أن طالب رئيس أحد هذه الأندية بتأجيل عودتهم إلى الموسم المقبل.

وعقد اجتماع يوم أمس الخميس بحضور الأندية ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل وتم من خلاله تكليف طواقم تحكيمية أجنبية لإدارة مواجهات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين اعتباراً من دور ثمن النهائي.

وتم اعتماد 10 طواقم تحكيمية أجنبية لكل فريق خلال مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك اعتباراً من الجولة الثالثة عشر وفقاً لـ3 شروط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة