سعودي 360 – تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم السعودية نحو المباراة القوية التي ستجمع بين كلاً من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، أمام نظيره التعاون، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020

 ويدخل فريق النصر هذه المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة، وذلك بعد أن خاض 10 مباريات من الفوز في 6 مواجهات والتعادل في إثنتين والهزيمة بمثلهما.

أما عن فريق التعاون، فسوف يخوض هذه المباراة ضد النصر، وهو محتلاً للمركز الخامس في جدول دوري المحترفين السعودي، برصيد 19 نقطة، حصدهم من الانتصار في 6 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في 3 آخرين.

ويستهدف الفريق النصراوي بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا لتحقيق الفوز على حساب سكري القصيم، وذلك من أجل تحقيق رقم مميز لصالح العالمي على حساب التعاون.

النصر يستهدف تحقيق رقماً مميزاً أمام التعاون

وسبق أن لعب النصر ضد فريق التعاون 18 مباراة من قبل في منافسات بطولة الدوري السعودي الممتاز، وكانت الغلبة لصالح أصفر العاصمة خلال تلك المواجهات، حيث تمكن العالمي من تحقيق الفوز 11 مرة على حساب التعاون.

بينما شهدت مواجهات الفريقين تحقيق سكري القصيم للفوز خلال 3 مباريات، وخيم التعادل على نتيجة 4 مباريات لفريق النصر ضد التعاون في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بصورة عامة.

موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة

يستضيف فريق النصر بقيادة مديره الفني، روي فيتوريا، نظيره التعاون، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.

وسوف تنطلق أحداث مباراة النصر ضد التعاون، في تمام الساعة 7:45 من مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

ويمكنكم مشاهدة أحداث تلك المباراة القوية بين النصر والتعاون، عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية الأولى”، بوصفها الناقل الرسمي للبطولات السعودية المحلية، ويتولى المعلق الشهير فارس عوض مهمة التعليق عليها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة