سعودي 360 – رفع النجم البرازيلي المتألق، جوليانو دي باولا، متوسط ميدان فريق النصر السعودي راية التحدي، قبل انطلاق أحداث بطولة دوري أبطال آسيا 2020 في نسختها المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن قرعة دوري أبطال آسيا 2020 التي تم سحبها خلال الأسبوع المنصرم قد أوقعت نادي النصر في المجموعة الرابعة التي ضمت كلا من السد القطري و سباهان الإيراني والمتأهل من المُلحق (بونيودكور، العين، الزوراء).

جوليانو: دوري أبطال آسيا 2019 هدفنا

وأشار النجم المتألق برفقة العالمي، جوليانو دي باولا، إلى أن فريقه يستعد بقوة لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2020، بعد أن عانده الحظ في بطولة الموسم الماضي وخرج من الدور ربع النهائي.

يذكر أن فريق النصر قد ودع بطولة دوري أبطال آسيا 2019 على يد فريق السد القطري في ربع النهائي، وذلك على الرغم من انتصار العالمي في مواجهة الذهاب في الرياض 2-1 إلا أن أنه خسر مواجهة العودة في الدوحة 1-3.

جوليانو يرفع راية التحدي

وفي هذا الصدد، نشر جوليانو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور “إنستجرام” إحصائية أوضح فيها مشاركته في البطولة القارية الموسم الماضي 2019، حيث كان المحترف البرازيلي هدافاً لكتيبة أصفر العاصمة في البطولة برصيد 8 أهداف إلى جانب تقديم تمريرتين حاسمتين.

وكتب جوليانو تعليقاً على إحصائيته في البطولة الآسيوية: “كانت تلك إحصائيات الاتحاد الآسيوي عام 2019، لسوء الحظ، لم نتمكن من تحقيق أهدافنا، لكننا سنقاتل من أجل ذلك في عام 2020 وتحقيق آسيا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة