سعودي 360 – أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر السعودي عن التشكيل الذي سيخوض به المباراة القوية التي ستجمع بين فريقه في مواجهة التعاون، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020

 ويدخل فريق النصر هذه المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة، وذلك بعد أن خاض 10 مباريات من الفوز في 6 مواجهات والتعادل في إثنتين والهزيمة بمثلهما.

أما عن فريق التعاون، فسوف يخوض هذه المباراة ضد النصر، وهو محتلاً للمركز الخامس في جدول دوري المحترفين السعودي، برصيد 19 نقطة، حصدهم من الانتصار في 6 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في 3 آخرين.

موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة

يستضيف فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي، روي فيتوريا، نظيره التعاون، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.

وسوف تنطلق أحداث مباراة النصر ضد التعاون، في تمام الساعة 7:45 من مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

ويمكنكم مشاهدة أحداث تلك المباراة القوية بين النصر والتعاون، عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية الأولى”، بوصفها الناقل الرسمي للبطولات السعودية المحلية، ويتولى المعلق الشهير فارس عوض مهمة التعليق عليها.

وجاء تشكيل النصر في مباراة اليوم أمام التعاون على النحو التالي:

حراسة المرمى: براد جونز

خط الدفاع: عوض خميس – سلطان الغنام – مايكون – عبد الله مادو

خط الوسط: بيتروس – مختار علي – أحمد موسى

خط الهجوم: جوليانو – نورالدين أمرابط – عبدالفتاح آدم

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة