getty images

سعودي 360 – رد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فلامنجو البرازيلي، على جماهير النادي التي استفسرت عن سبب اهتمامه بنادي الهلال خصمه المحتمل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكان جورجي جيسوس قد تولى تدريب نادي الهلال خلال الفترة من يونيو 2018 حتى يناير 2019 وحقق خلالها لقب كأس السوبر السعودي على حساب الاتحاد.

جيسوس: نحن بحاجة لتوخي الحذر من نادي الهلال

وكتب جيسوس عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “انستجرام”: “في الأسابيع الأخيرة سئلت عدة مرات عن خصم فلامنجو المحتمل في كأس العالم”.

وتابع: “عندما أقول أننا بحاجة إلى الحذر الشديد من الهلال، فأنا لا أريد إخفاء أي شيء، أنا أتحدث باقتناع لأنني أنشأت هذا الفريق، لديه لاعبين جيدين”.

ggh

وكان فلامنجو البرازيلي قد تأهل للعب في كأس العالم للأندية 2019 بعد فوزه بلقب كأس ليبرتادوريس على حساب ريفربليت بالفوز في النهائي بنتيجة 2-1.

وسينتظر نادي فلامنجو في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الفائز من مباراة الهلال السعودي والترجي التونسي في ربع النهائي والمقرر إقامته يوم السبت 14 ديسمبر.

بينما ستقام مباراة نصف النهائي لفلامنجو مع الفائز من مباراة الهلال السعودي والترجي التونسي يوم الثلاثاء والموافق 17 ديسمبر.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال قد تأهل إلى مونديال الأندية بعد حصد لقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب أوراوا الياباني بمجموع مباراتي النهائي 3-0.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة