صورة من مباراة الشباب والرائد

سعودي 360 – سقط نادي الشباب أمام الرائد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وذلك في المباراة التهديفية المثيرة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات مباريات الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة مباراة نادي الشباب ضد الرائد

وتقدم نادي الرائد بهدف أول عن طريق لاعبه رائد الغامدي خلال الدقيقة “23” من ضربة رأسية بعد استغلال عرضية قادمة من الجبهة اليُمنى، ثم أضاف محمد العمري الهدف الثاني بالدقيقة “33” بعد تسديدة أرضية وسط “دربكة” وعدم تنظيم من دفاع الشباب.

وتمكن محمد السالم مدافع الشباب من تسجيل هدف أول لليوث عند الدقيقة “44” من تسديدة رائعة سكنت الشباك، وعاد رائد الغامدي لاعب بالرائد ليصعب الأمور على خصمه بهدف ثالث عند الدقيقة “51” بعد تحرك جيد أمام المرمى ليستلم الكرة ويسددها في مرمى فاروق بن مصطفى.

وأحرز كريستيان جوانكا الهدف الثاني لصالح الشباب بالدقيقة “67” من تسديدة ترتطم في دفاعات الرائد وتدخل الشباك، لكن جاء الرد العكسي سريعاً بالدقيقة “86” حيثُ سجل جلال الداودي هدف رابع لفريقه ويقتل آمال الليوث الليوث في العودة.

كما سجل دانيلو اسبريا هدف بالدقيقة 94، ولكن تنتهي المباراة بفوز الرائد 4-3 ويتلقى الليوث الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري السعودي.

وبهذه النتيجة؛ رفع نادي الرائد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن بسلم ترتيب دوري المحترفين بينما يتراجع الشباب إلى المركز التاسع ومعه 15 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة