حمدالله مهاجم نادي النصر

سعودي 360 – وجه المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر السعودي، رسالة خاصة إلى حارس الفريق الأصفر وليد عبدالله والذي غادر يوم الثلاثاء الماضي إلى لندن لإجراء عملية جراحية.

وكانت التقارير الطبية قد أثبتت أن حارس نادي النصر وليد عبدالله قد تعرض إلى قطع جزئي في غضروف الركبة ويحتاج لتدخل جراحي ويتوقع أن يغيب على إثر ذلك حتى نهاية شهر يناير القادم.

حمدالله لـ”عبدالله”: نحن في انتظارك

ونشر حمدالله عبر حسابه بموقع تبادل الصور “انستجرام” صورة له مع حارس النصر وليد عبدالله وكتب عليها: “ما تشوف شر ياحبيبي ونحن في انتظارك في أقرب وقت”.

rrrrrrrrrrrrrrrrr

وفي سياق آخر؛ يستعد نادي النصر لخوض مواجهة قوية ضد منافسه التعاون يوم غدٍ الجمعة وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنطلق موقعة النصر والتعاون على ملعب فيصل بن فهد، يوم الجمعة 13 ديسمبر عند تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ8:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل نادي النصر مباراته يوم غدٍ مع التعاون مفتقداً لخدمات مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى إصابة فهد الجميعة ووليد عبدالله.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة ويسعى للفوز لخطف الصدارة من الهلال الذي تأجلت مباراته في هذا الجولة بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة