نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – وصلت بعثة نادي أهلي جدة بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس، اليوم الخميس إلى جدة بعد نهاية المعسكر التدريبي الإعدادي الذي خاضه الفريق الكروي في أبو ظبي.

ويخوض نادي أهلي جدة مباراته القادمة ضد ضمك يوم الخميس القادم 19 ديسمبر في الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتأجلت مباراة الأهلي ضد الهلال في الجولة الـ11 نظراً لمشاركة الزعيم في كأس العالم للأندية ومن المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو يوم 7 يناير القادم.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الخميس 12/12/2019:

تحديد موعد لحاق عمر السومة بالنادي الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، عن موعد عودة النجم الدولي السوري عمر السومة، مهاجم وهداف النادي الأهلي السعودي، للحاق بصفوف الفريق الأول مرة أخرى.

وكشف النادي الأهلي السعودي في وقت سابق عن معاناة عمر السومة بالإصابة بالفتاق الرياضي، بينما أصيب البركة في العضلة الضامة وشعر بآلام أسفل البطن.

وسوف يلتحق السومة بمباراة الراقي ضد الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019/2020 في الجولة الـ13، حيث تأكد غياب نجم الفريق عن مباراة ضمك المقبلة في المسابقة ذاتها.

ومن المقرر أن يلعب أهلي جدة مباراته القادمة ضد فريق ضمك مساء يوم الخميس والموافق 19 ديسمبر وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين.


رئيس الأهلي السعودي يكشف مفاجأة في كواليس انتهاء أزمة دي سوزا

كشف أحمد الصائغ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة تدخل الهيئة العامة للرياضة، لإنهاء الشكوى المقدمة ضد”الراقي” من نادي فنربخشة التركي، في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الهيئة العامة للرياضة، قد تكفلت بسداد التكلفة المالية المطلوبة من النادي الأهلي في صفقة دي سوزا والمقدرة بنحو 4 ملايين يورو.

ونفى الصائغ في تصريحات لصحيفة “الرياضية”، اليوم، تدخل الهيئة العامة للرياضة، مؤكداً أن قضية النادي الأهلي قد أغلقت بعد اجتماعه مع علي كوش، رئيس نادي فنربخشة، وأن “الراقي” سدد المستحقات المالية من إيراداته.

وأضاف رئيس الأهلي في تصريحاته، أن فريق عمله قد نجح في تخفيض 90 في المئة من الغرامات المترتبة على تأخير الدفعة الأخيرة والمستحقة في يوليو الماضي.

وانضم سوزا صاحب الـ30 عاماً لصفوف الأهلي، في أغسطس 2018 الماضي قادماً من فنربخشة، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2021، وحرمته الإصابة من المشاركة مع “الراقي” لفترات طويلة، قبل أن يعود للظهور في الموسم الحالي 2019/2020.


بعد إصابته.. جروس يتخذ قراراً حاسماً تجاه دجانيني

 أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، بأن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الأهلي، قد اتخذ قراراً حاسماً تجاه الرأس أخضري دجانيني تافاريس، نجم فريق “الراقي” المُصاب.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن جروس قد رفض مغادرة دجانيني، لمعسكر إعداد الأهلي الخارجي، والذي أقيم في مدينة أبو ظبي الإماراتية، بعد إصابة اللاعب.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن جروس فضّل إجراء دجانيني لبرنامجه العلاجي في معسكر أبو ظبي، نظراً لأن إصابته لن تستغرق وقتاً طويلاً، حيث ستستمر لمدة خمسة أيام.

في السياق ذاته، أشارت الصحيفة السعودية، إلى أن التونسي حاتم جمعة، طبيب فريق الأهلي، المتواجد في مدينة جدة لمتابعة حالة المصابين الغائبين عن معسكر “الراقي”، مع مساعديه في أبو ظبي لمتابعة البرنامج العلاجي للرأس أخضري دجانيني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة