نشرة أخبار الهلال السعودي

سعودي 360 – يستعد نادي الهلال السعودي لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد الترجي التونسي يوم السبت القادم 12 ديسمبر وذلك في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية 2019.

وكان نادي الهلال قد توج بلقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب أوراوا الياباني وبذلك تأهل للعب في مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه، بينما الترجي هو بطل أفريقيا بعد فوزه في النهائي على الوداد المغربي.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 12/12/2019:

موعد مباراة نادي الهلال القادمة مع الترجي التونسي والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير العربية في كل مكان موعد انطلاق مباراة الهلال السعودي مع الترجي التونسي في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2019 وذلك يوم السبت القادم 14 ديسمبر.

ويستضيف ملعب جاسم بن حمد مباراة الهلال السعودي بطل آسيا مع الترجي التونسي بطل أفريقيا وذلك يوم السبت القادم عند تمام الساعة الـ4:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ5:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ6:00 بتوقيت أبو ظبي.

وسيكون الفائز من موقعة الهلال والترجي على موعد فلامنجو البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس وذلك في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2019.

وينتظر أن يتم نقل مباراة الهلال مع الترجي التونسي في ضربة البداية لهما ببطولة كأس العالم للأنيدة 2019 عبر قناة بي إن سبورت bein sport 1 hd بالإضافة إلى قنوات أخرى مثل M4 Sport المجرية وTVR 1 الرومانية.


نادي الهلال يتوصل لاتفاق مع عبدالله المعيوف بشأن تجديد عقده

نجح مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة الأمير فهد بن نافل، في التوصل لاتفاق مع حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، عبدالله المعيوف، لتجديد عقده مع الأزرق.

الجدير بالذكر أن عقد المعيوف مع الأزرق سينتهي بنهاية الموسم الحالي 2019/2020، وقد فضل الحارس الدولي السابق أن يستمر مع الهلال وإعطاء الموافقة المبدئية لإدارة النادي على الاستمرار مع.

وحسم المعيوف قراره بالاتفاق مع إدارة نادي الهلال على تجديد عقده مع ناديه لمدة 3 مواسم مقبلة، على أن يتم توقيع عقده الجديد الشهر المقبل والإعلان رسمياً عن ذلك الأمر، بالنسبة للحفاظ على استقرار الفريق.


لوشيسكو: فخور بتواجدي مع الهلال في المونديال.. وأعددنا جيداً لبلوغ هدفنا

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن سعادته البالغة بالمكانة التي وصل إليها أزرق العاصمة، ومشاركته هذا العام في بطولة كأس العالم للأندية 2019، الذي تستضيف العاصمة القطرية، الدوحة، أحداثها.

وخلال تصريحات أدلى بها الروماني رازفان لوتشيسكو للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، قال: “أنا فخور بوجودي هنا للمشاركة مع فريقي في بطولة كأس العالم للأندية 2019، حيث سنكون بين أفضل الفرق في العالم ونتنافس مع أبطال الاتحادات القارية الستة”.

وأتم المدرب المميز بقوله: “سنبذل قصارى جهدنا للظهور بشكل جيد في هذه البطولة الدولية الهامة، وقد أعددنا جيداً لبلوغ هدفنا المنشود”.

ونجح لوشيسكو في قيادة الموج الازرق لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب فريق أوراوا ريد دياموندز، عقب الفوز عليه في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-0.


إدواردو يتحدى جيسوس في الصدام المرتقب بين الهلال وفلامنجو بمونديال الأندية

أكد البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال، على أهمية المواجهة التي ستجمع فريقه أمام الترجي التونسي في كأس العالم للأندية.

وأشار النجم البرازيلي، إلى أن الهلال حال تخطي الترجي، سيصطدم بنادي فلامنجو، وهي ستكون مواجهة صعبة، خاصة أن خيسوس يعرف الفريق جيدا، ويقدم مستويات مميزة مع بطل كوبا ليبرتادوريس.

وبشأن تصدره لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أوضح إدواردو أنه لاعب وسط، ويكون قريبا جدا من منطقة الجزاء، ويحب دائما أن يسجل الأهداف.

وتحدث التاريخي عن حصوله على أعلى تقييم من مجلة “ليكيب” الفرنسية، إبان فترة تواجده مع فريق نيس، موضحا أن هذا اليوم له ذكرى خاصة لديه.


ماذا قال الفرج بعد استبعاده من قائمة الهلال في مونديال الأندية؟

أعرب سلمان الفرج، قائد فريق الهلال، عن رضاه بعد استبعاده من قائمة “الزعيم” المستدعاة لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2019 بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأعلن المركز الإعلامي لنادي الهلال على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، إصابة سلمان الفرج، بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية، وحاجته لفترة علاجية لن تقل عن أربعة أسابيع.

في السياق ذاته، كتب سلمان الفرج على حسابه الشخصي، عبر موقع مشاركة الصور “إنستجرام”، قائلاً: “الحمدلله على كل حال، الخيره فيما اختاره الله”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة