عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، عن موعد عودة النجم الدولي السوري عمر السومة، مهاجم وهداف النادي الأهلي السعودي، للحاق بصفوف الفريق الأول مرة أخرى.

وسبق أن رافق عمر السومة زميله بالفريق، خالد البركة، إلى مدينة ميونخ الألمانية، وذلك لإجراء جراحتين أسفل البطن بواسطة الجراحة الألمانية أوليريك مشوق وذلك بعد إصابتهما.

وكشف النادي الأهلي السعودي في وقت سابق عن معاناة عمر السومة بالإصابة بالفتاق الرياضي، بينما أصيب البركة في العضلة الضامة وشعر بآلام أسفل البطن.

تحديد موعد عودة عمر السومة

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإنه يعمل الطبيب التونسي حاتم جمعة، رئيس الجهاز الطبي الجهاز بالنادي الأهلي، على تجهيز عمر السومة لتدعيم صفوف الراقي.

وسوف يلتحق السومة بمباراة الراقي ضد الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019/2020 في الجولة الـ13، حيث تأكد غياب نجم الفريق عن مباراة ضمك المقبلة في المسابقة ذاتها.

ومن المقرر أن يلعب أهلي جدة مباراته القادمة ضد فريق ضمك مساء يوم الخميس والموافق 19 ديسمبر وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي يختتم معسكره الخارجي في أبو ظبي

 اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي تدريباته خلال فترة التوقف الدولي التي انتهت حديثاً، حيث خاض الراقي معسكراً خارجياً في العاصمة الإماراتية، أبوظبي.

وأتم الفريق الراقي بقيادة مديره الفني السويسري كريستيان جروس، تدريباته في معسكره في مدينة أبو ظبي الإماراتية، وذلك من خلال ممارسة بعضٍ من التمارين الترفيهية.

وأوضح النادي الأهلي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي سوف تصل إلى مدينة جدة، مساء يوم غدٍ الخميس، بعد نهاية المعسكر التدريبي في أبوظبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة