روي فيتوريا مدرب النصر

سعودي 360 – حرص مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت، لتوجيه طلباً خاصاً للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا، قبل مواجهة السوير السعودي أمام فريق التعاون.

ومن المقرر أن يصطدم أصفر العاصمة (بطل الدوري السعودي 2018/2019) بنظيره سكري القصيم (بطل كأس خادم الحرمين الشريفين 2019)، في يوم الرابع من شهر يناير المقبل، في مباراة السوبر السعودي، على ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة.

إدارة النصر تطالب فيتوريا بضرورة تحقيق اللقب

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فقد طالبت إدارة النصر، البرتغالي روي فيتوريا، بضرورة تسلمها يوم الأحد المقبل برنامج الفريق في كأس الهيئة العامة للرياضة لبطل السوبر بين النصر والتعاون.

وعلم مجلس إدارة النصر بأنه سيتم إجراء مؤتمر صحفي لمدربي الفريقين عند الـ8:00 مساء يوم الجمعة، قبل المواجهة بـ 24 ساعة، وهو الوقت الذي كان مقرراً لمغادرة الفريق إلى جدة، على أن يجري الفريق تدريبه الأخير عصراً على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود.

وحرصت إدارة أصفر العاصمة، على وضع كافة الحلول للمدرب البرتغالي من أجل اختيار الطريقة المناسبة سواء بإجراء التدريب الأخير في الرياض أو جدة، إضافة إلى تأمين طائرة خاصة للبعثة.

موعد مباراة النصر والتعاون القادة والقنوات الناقلة لها

 وسوف تنطلق فعاليات مباراة النصر مع التعاون القادمة في الجولة الحادية عشر من دوري المحترفين السعودي، في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و6:45 بتوقيت القاهرة، و8:45 بتوقيت أبو ظبي، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية الأولى”، وهي الناقل الحصري للبطولات السعودية.

ويدخل فريق النصر هذه المباراة القوية أمام سكري القصيم وهو محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، فيما يأتي فريق التعاون في المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة