سعودي 360 – يستهدف مسؤولي نادي النصر السعودي لتفادي السيناريو الأسوأ حول إصابة حارس مرمى الفريق الأول، وليد عبدالله، الذي يستعد للخضوع إلى عملية جراحية في الفترة القريبة المقبلة.

ويواصل فريق النصر، بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا لخوض مواجهة نارية أمام التعاون، مساء يوم غداً الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر  من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

نادي النصر يخطط لتفادي مشكلة كبيرة حول إصابة عبدالله

يستهدف مجلس إدارة أصفر العاصمة برئاسة صفوان السويكت التفاوض مع الطبيب المعالج للحارس الدولي السعودي وليد عبدالله في بريطانيا من أجل تقديم موعد العلاج قبل دخول إجازة أعياد الميلاد في أوروبا، وهو ما سيؤخر علاج حارس النصر وبالتالي تأخير عودته للملاعب، وهذا ما قد يورط العالمي.

وسبق أن أعلن نادي النصر، أمس الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”عن سفر وليد عبدالله، إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل إجراء العملية الجراحية في الركبة.

تفاصيل العملية الجراحية التي سيجريها حارس النصر

من المقرر أن يخضع حارس مرمى النصر وليد عبد الله، إلى جراحة حديثة بالليزر، اليوم الخميس في لندن، لرتق القطع الجزئي في غضروف ركبته اليمنى.

وفي أعقاب ذلك سيدخل اللاعب، بعد العملية الجراحية له بواسطة الطبيب البريطاني لافال، في مرحلة إجراء فحصاً بالأشعة لتحديد مدى مرونة ركبته، وفي حال اجتياز اللاعب للفحص، فسيحدد الطبيب مدة الغياب عن الملاعب وبرنامج التأهيل، فيما سيفضي عدم اجتيازه إلى إجراء جراحة ثانية بالطريقة التقليدية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة