سعودي 360 – سيكون الوحدة على موعدٍ مع الصدارة حينما يستضيف نظيره العدالة المتعثر. ويعيش الوحدة أياماً جميلة برفقة مدربه الأوروغوياني دانييل كارينيو بعد المستويات المميزة التي قدمها الفريق والتي كان آخرها فوزه على النصر الوصيف في المرحلة الماضية بهدف نظيف ليقتحم دائرة المنافسة.

ويدخل الوحدة المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن فرق الصدارة الهلال والنصر وأهلي جدة، وفوزه سيمنحه الصدارة مؤقتاً.

وفي المقابل يبحث العدالة عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ المرحلة الخامسة حينما فاز على ضيفه أبها 2-1، ويأمل العدالة في أن تكون فترة التوقف مفيدة للفريق الذي عانى من سوء النتائج في ظهوره الأول بدوري المحترفين، حيث قدّم الفريق أداءً جيداً في بداية الموسم إلا أنه تراجع ليحتل المركز 14 برصيد 8 نقاط وبفارق 4 نقاط عن ضمك متذيل الترتيب.

ويستعرض “سعودي 360” ابرز ارقام فريقي الوحدة والعدالة قبل مواجهة الجولة الحادية عشرة.

  • هذا أول لقاء بين فريقي الوحدة والعدالة في دوري المحترفين السعودي.
  • خسر الوحدة مرة واحدة فقط في آخر 10 مباريات لعبها أمام فرق صاعدة في دوري المحترفين السعودي (ف 5 ت 4)، لكنها كانت أمام أبها هذا الموسم (1-2 في الجولة الثانية).
  • لم يتعادل الوحدة في آخر 17 مباراة لعبها في دوري المحترفين السعودي (ف 8 خ 9) – الاتحاد فقط يخوض سلسلة أطول حالياً (18).
  • حافظ الوحدة على نظافة شباكه 5 مرات هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي، ثاني أكبر عدد بعد النصر (7) – لقد فاز في جميع المباريات التي حافظ فيها على نظافة شباكه (5) وخسر 4 مرات في المباريات الخمس التي تلقى فيها الأهداف هذا الموسم (ف 1).
  • فاز الوحدة في كل من آخر 3 مباريات بيتية لعبها في دوري المحترفين السعودي، محافظاً على نظافة شباكه في جميعها – لم يفز في 4 استضافات متتالية في المنافسة من قبل.
  • حصد العدالة نقطة واحدة فقط من آخر 5 جولات لعبها في دوري المحترفين السعودي (ت 1 خ 4)، بعد حصاده 7 نقاط من أول 4 مباريات لعبها هذا الموسم (ف 2 ت 1 خ 1).
  • يطمح لاعب الوحدة أنسيلمو إلى التسجيل في 3 مباريات متتالية لأول مرة له في دوري المحترفين السعودي، بعد تسجيله هدف في كل من آخر مباراتين أمام الرائد والنصر.
  • ساهم أندريا في إحراز 53% من أهداف العدالة هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (8\15 – سجل 7 صنع 1) – لقد سجل جميع أهداف فريقه الأربعة الماضية في المنافسة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة