سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، يشعر بالكثير من القلق إزاء مشاركة المنتخب السعودي الأولمبي في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً.

يهمك أيضاً قبل الهلال .. تعرف على تاريح مشاركات الأندية السعودية في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن تبدأ استعدادت المنتخب السعودي الأولمبي خلال منتصف شهر ديسمبر الحالي لخوض غمار نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، التي ستقام في تايلاند خلال الفترة ما بين 8 حتى 26 من شهر يناير المقبل 2020، التي ستأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة اليابانية طوكيو صيف العام المقبل 2020.

سبب قلق جروس من الأخضر الأولمبي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” الرياضية، فإنه سيغيب لاعبو الأهلي السعودي عن المشاركة مع الفريق الأول لفترة لن تقل عن الشهر نتيجة الارتباط مع المنتخب السعودي الأولمبي في مشاركته القارية المقبلة.

وعلى ذلك فقد ظهرت حالة من القلق على الجهاز الفني بقيادة كريستيان جروس، في ظل الغيابات الكبيرة والمتوقع حدوثها خلال الفترة المقبلة في ظل معاناة عدد من العناصر المهمة والأساسية في قائمة الفريق من إصابات مختلفة، وحاجاتهم إلى مزيد من الوقت للاستشفاء قبل العودة إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

جروس يوجه طلباً خاصة للاعبيه

وأعطى كريستيان جروس، الجوانب النظرية للاعبي الراقي اهتماماً كبيراً خلال معسكر الفريق الإعدادي الخارجي والمنعقد خلال هذه الأيام في مدينة أبوظبي والذي سوف يستمر حتى غدٍ (الخميس) خلال فترة التوقف الحالية للمنافسات.

وطالب المدرب السويسري جميع لاعبي الأهلي جميع اللاعبين خلال المعسكر الإعدادي الخارجي، بضرورة الاستفادة القصوى من خلال هذه المرحلة وبشكل كامل حتى يصل الفريق إلى الهدف المراد تحقيقه خلال الموسم الرياضي الحالي 2019/2020.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة