نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – أدى لاعبو الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، تدريبات صباحية اليوم الأربعاء، في مقر معسكر “الراقي” بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

يهمك أيضاً قبل الهلال .. تعرف على تاريح مشاركات الأندية السعودية في كأس العالم للأندية

وأجرى لاعبو الأهلي التدريبية الصباحية، تمارين تقوية العضلات، وتدريبات رفع المعدل اللياقي، داخل صالة الحديد، حيث قرر جروس أن يتمرن اللاعبين على فترتين خلال اليوم.


رئيس الأهلي يكشف مفاجأة في كواليس انتهاء أزمة دي سوزا

كشف أحمد الصائغ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة تدخل الهيئة العامة للرياضة، لإنهاء الشكوى المقدمة ضد”الراقي” من نادي فنربخشة التركي، في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وزعمت صحيفة “الرياضية” السعودية، بالأمس أيضاً، ان الهيئة العامة للرياضة، قد تكفلت بسداد التكلفة المالية المطلوبة من النادي الأهلي في صفقة دي سوزا والمقدرة بنحو 4 ملايين يورو.

ونفى الصائغ في تصريحات لصحيفة “الرياضية”، اليوم، تدخل الهيئة العامة للرياضة، مؤكداً أن قضية النادي الأهلي قد أغلقت بعد اجتماعه مع علي كوش، رئيس نادي فنربخشة، وأن “الراقي” سدد المستحقات المالية من إيراداته.

وأضاف رئيس الأهلي في تصريحاته، أن فريق عمله قد نجح في تخفيض 90 في المئة من الغرامات المترتبة على تأخير الدفعة الأخيرة والمستحقة في يوليو الماضي.


بعد إصابته.. جروس يتخذ قراراً حاسماً تجاه دجانيني

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، بأن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الأهلي، قد اتخذ قراراً حاسماً تجاه الرأس أخضري دجانيني تافاريس، نجم فريق “الراقي” المُصاب.

ويعاني دجانيني من إصابة في مشط القدم، ويتواجد حالياً مع فريق الأهلي في المعسكر الخارجي لإعداد اللاعبين والاستفادة من توقف النشاط، حيث أن مباراة “الراقي” المقبلة ستقام يوم الخميس الموافق 19 من يسمبر الجاري ضد ضمك، في الدوري السعودي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن جروس قد رفض مغادرة دجانيني، لمعسكر إعداد الأهلي الخارجي، والمقام حالياً في مدينة أبو ظبي الإماراتية، بعد إصابة اللاعب.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن جروس فضّل إجراء دجانيني لبرنامجه العلاجي في معسكر أبو ظبي، نظراً لأن إصابته لن تستغرق وقتاً طويلاً، حيث ستستمر لمدة خمسة أيام.

في السياق ذاته، أشارت الصحيفة السعودية، إلى أن التونسي حاتم جمعة، طبيب فريق الأهلي، المتواجد في مدينة جدة لمتابعة حالة المصابين الغائبين عن معسكر “الراقي”، مع مساعديه في أبو ظبي لمتابعة البرنامج العلاجي للرأس أخضري دجانيني.


الأهلي يُعلن انتهاء شكوى فنربخشة

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، رسمياً، إنهاء الشكوى المقدمة من نظيرتها في نادي فنربخشة التركي، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان نادي فنربخشة التركي، قد تقدم بشكوى رسمية في “فيفا” ضد النادي الأهلي، بسبب تأخر إدارة “الراقي” في سداد المستحقات المالية الخاصة بصفقة التعاقد مع البرازيلي جوزيف دي سوزا.

ونشر المركز الإعلامي للنادي “الراقي”، البيان على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، ويتضمن: “أنهت إدارة النادي الأهلي الشكوى المقدمة من نادي فنربخشة التركي، في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأضاف: “والمتمثلة في سداد الدفعات المستحقة من مبلغ انتقال المحترف البرازيلي جوزيف دي سوزا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي”.

وتابع: “نجح رئيس النادي المهندس أحمد بن بكر الصائغ بعد اجتماعه مع رئيس نادي فنربخشة، في اسطنبول خلال الأيام الماضية، بحضور المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي احمد بامعوضة، في تسوية ملف القضية بالكامل”.

وواصل: “وتجنيب النادي أية عقوبات رياضية أو غرامات من الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة