سعودي 360 – يسعى نادي الشباب السعودي برئاسة المهندس خالد البلطان، لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، بالتعاقد مع عدد من النجوم المميزين في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن إدارة الشباب، إقالة المدرب الأرجنتيني خورخي ألميرون من منصبه، عقب خسارته من الشعلة بهدفين لهدف وتوديع كأس خادم الحرمين الشريفين من دور ال32.

وحاليًا يقبع الشباب في المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري السعودي 2019/2020، برصيد 15 نقطة، بعد مرور 10 جولات من عمر دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

تريبيل على أعتاب الانتقال لنادي الشباب

وبحسب ما ذكرته صحيفة “DH” البلجيكية، أن المدافع الفرنسي أدريان تريبيل، مدافع فريق أندرلخت البلجيكي، قد توصل إلى اتفاق مع نادي الشباب خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ولكن أندرلخت لم يمنح الضوء الأخضر لإتمام الصفقة بعد.

 ويستهدف أندرلخت الاستفادة من المقابل المادي من تلك الصفقة، في حين أن عرض نادي الشباب يتضمن دفع قيمة راتب أدريان تريبيل فقط، والذي يُقدر بـ2.7 مليون يورو.

وأشارت صحيفة DH إلى أن اللاعب الفرنسي أدريان تريبيل زار السعودية، واجتمع مع مسؤولي الشباب خلال الفترة الماضية، مشددة على أن العقبة الوحيدة أمام مسؤولي الليوث لإتمام الصفقة، تكمن في موافقة إدارة أندرلخت على اتمام الصفقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة