نشرة أخبار الاتحاد السعودي اليوم

سعودي 360 – استأنف فريق الاتحاد، بقيادة المدير الفني الهولندي هينك تين كات، تدريباته الجماعية، مساء أمس الثلاثاء، استعداداً لخوض مباراته المقبلة ضد الفيصلي.

يهمك أيضاً قبل الهلال .. تعرف على تاريح مشاركات الأندية السعودية في كأس العالم للأندية

ويضرب فريق الاتحاد موعداً مع الفيصلي، مساء يوم السبت المقبل الموافق 14 من ديسمبر عند الساعة الـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة محتلاً المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، فيما يأتي الفيصلي في المركز السادس برصيد 17 نقطة.

وفيما يلي يستعرض معكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأربعاء

نادي الاتحاد يحفز اللاعبين بمكافأة خاصة للتتويج بكأس الملك

حرص مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، على توجيه الدعم والمساندة للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الهولندي هينك تين كات، من أجل تحقيق لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2019/2020.

وتمكن الفريق الأول بنادي الاتحاد من تحقيق الانتصار على حساب فريق الصفا بأربعة أهداف مقابل هدفين، والوصول إلى دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2019/2020.

وقامت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بمكافآة اللاعبين بواقع 5 آلاف ريال لكل لاعب، تحفيزا لهم عقب الفوز على الصفا 4-1 وحصد بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

ويلتقي الاتحادمع نظيره الفتح في دور الـ16 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، علما بأن إدارة النادي وضعت هذه البطولة هدفا أول لتحقيقه في الموسم الحالي بعد تذبذب النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019/2020.


نادي الاتحاد يسعى لخطف نجم الشباب

أشارت تقارير صحفية سعودية إلى اهتمام نادي اتحاد جدة بالتعاقد مع لاعب الشباب عبدالمجيد الصليهم وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2020.

ويحتاج نادي الاتحاد إلى تدعيم صفوفه بصفقة قوية في وسط الملعب بالإضافة إلى باقي لاعب الوسط كريم الأحمدي وخالد السميري وعبدالإله المالكي وجوناس الذي سيدخل القائمة الاتحادية في الشتاء.

وذكرت صحيفة “الرياض” السعودية أن نادي الاتحاد قد وضع عبدالمجيد الصليهم لاعب وسط الشباب في قائمة أولوياته خاصةً أن اللاعب سيدخل الفترة الحرة في يناير ولم يجدد عقده حتى هذه اللحظة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة