سعودي 360 – شهد اليوم الأربعاء الموافق 11 من ديسمبر 2019 العديد من الأحداث المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال،الاستمرار في التحضيرات الجماعية من اجل، الاستعداد الأمثل للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

يهمك أيضاً .. قبل الهلال .. تعرف على تاريح مشاركات الأندية السعودية في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يلتقي فريق الهلال مع نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الخامسة “بتوقيت مكة المكرمة”، وذلك مساء يوم السبت المقبل، الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب “جاسم بن حمد”، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360” أبرز أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 11/12/2019 على النحو التالي:

تصريحات خاصة لسعودي 360 مع نواف العابد قبل المشاركة في مونديال الأندية

تحدث نواف العابد، لاعب الهلال، عن استعدادات فريقه للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة، والتي تنطلق اليوم الأربعاء وحتى 21 ديسمبر الجاري.

وأشار العابد، أن طموح الفريق الهلالي كبير في البطولة، متمنين أن يسعدوا جماهيرهم الغفيرة بالوصول إلى المباراة النهائية.وعن جاهزيته الفنية، أكد العابد أنه جاهز فنيا وبدنيا، وهو رهن إشارة الروماني رازفان لوسيسكو مدرب الفريق.

وعن مستقبله مع الهلال والشائعات التي أثيرت حول مغادرته الفريق، أوضح نواف العابد بأنه باقٍ في صفوف فريقه الأزرق، مؤكدا بأنه لا يزال يمتلك عام كامل في عقده مع النادي.

المعيوف يقرر اعتزال اللعب الدولي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، عن اعتزال حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف اللعب الدولي مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

وذكرت صحيفة “الرياض” السعودية اليوم، أن المعيوف قد قرر اعتزال اللعب الدولي بعد اجتماعه مع المدرب رينارد ومسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم ولذلك تم استبعاده من قائمة الأخضر في خليجي 24.

كما أشارت الصحيفة السعودية إلى أن المعيوف سيجدد عقده لمدة ثلاث سنوات مقبلة مع نادي الهلال علماً بأنه حالياً يبلغ من العمر “32 عاماً”.

وينتهي عقد المعيوف مع نادي الهلال في 30 يونيو 2020 وتسعى الإدارة الهلالية لتجديد عقده لاستمرار عطاءه بقميص الموج الأزرق.

وكان المعيوف أحد المشاركين مع منتخب السعودية في بطولة كأس العالم بروسيا 2018 ولعب ضد روسيا في المباراة التي خسرها الأخضر بخماسية نظيفة.

زلاتكو: الهلال قادر على الفوز بمونديال الأندية

أشار الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب نادي الهلال السابق إلى أن الزعيم السعودي قادر على تحقيق لقب كأس العالم للأندية 2019.

وقال زلاتكو خلال حديثه عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “نادي الهلال قادر على تحقيق مونديال الأندية”.

وتابع: “أنا فخور على تواجدي في السعودية وأشكر ياسر القحطاني على مساعدته لي في مهمتي التدريبية وما قدمه مع الهلال”.

وأكمل: “الحمدلله حقق الهلال اللقب الآسيوي والذي كان حلماً للجميع وأصبح حقيقة، كل مباريات دوري أبطال آسيا صعبة والزعيم يستحق اللقب”.

وأضاف: “كل اللاعبين مميزين، والهلال لديه فرصة كبيرة في كأس العالم وليفربول لديه لاعبين مميزين ولكن لما لا فالهلال يمكن أن يحقق كأس العالم للأندية”.

الهلال أم النصر؟.. مدافع التعاون على أعتاب الانضمام لنادٍ عاصمي

وفقاً لما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن أحد أندية العاصمة في المملكة والمتمثلة في الهلال والنصر، قد اقترب من الحصول على خدمات طلال العبسي، مدافع فريق التعاون، في “ميركاتو” الشتاء.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن النادي العاصمي قد وصل لمراحل متقدمة من أجل إتمام صفقة العبسي، مشيرةً إلى أن هناك نادٍ من المنطقة الغربية يحاول قطع الطريق لكسب الصفقة والتعاقد مع مدافع “السكري”.

الدوسري يثير قلق جماهير الهلال قبل لقاء الترجي

أثار سالم الدوسري، لاعب خط وسط فريق الهلال، مساء اليوم الأربعاء، قلق جماهير” الزعيم”، قبل المباراة المرتقبة مع الترجي التونسي، في كأس العالم للاندية 2019.

وشهدت مناورة لاعبي الهلال، مشاركة الثلاثي الدولي؛ محمد كنو، نواف العابد وهتان باهبري، الذين لم يشاركوا مع المنتخب السعودي بصفة أساسية في نهائي “خليجي 24”.

واكتفى الثنائي عبدالله عطيف وياسر الشهراني، بأداء تدريبات استرجاعية على هامش مران الهلال، فيما أعلن “الزعيم” تواجد سالم الدوسري في النادي الصحي، ليثير قلق الجماهير التي تفاعلت مع الأنباء المتداولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة