Getty Images

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، عن اعتزال حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف اللعب الدولي مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

يهمك أيضاً.. قبل الهلال .. تعرف على تاريح مشاركات الأندية السعودية في كأس العالم للأندية

وكان الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية قد استبعد المعيوف من القائمة التي خاض بها بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24” واعتمد على محمد العويس وفواز القرني.

اعتزال المعيوف للعب الدولي

وذكرت صحيفة “الرياض” السعودية اليوم، أن المعيوف قد قرر اعتزال اللعب الدولي بعد اجتماعه مع المدرب رينارد ومسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم ولذلك تم استبعاده من قائمة الأخضر في خليجي 24.

كما أشارت الصحيفة السعودية إلى أن المعيوف سيجدد عقده لمدة ثلاث سنوات مقبلة مع نادي الهلال علماً بأنه حالياً يبلغ من العمر “32 عاماً”.

وينتهي عقد المعيوف مع نادي الهلال في 30 يونيو 2020 وتسعى الإدارة الهلالية لتجديد عقده لاستمرار عطاءه بقميص الموج الأزرق.

وشارك المعيوف في فوز نادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2019، وحافظ على نظافة شباكه خلال مباراتي الذهاب والإياب ضد أوراوا الياباني.

وكان المعيوف أحد المشاركين مع منتخب السعودية في بطولة كأس العالم بروسيا 2018 ولعب ضد روسيا في المباراة التي خسرها الأخضر بخماسية نظيفة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة