من بينهم نجم نادي الهلال.. أبرز 8 لاعبين متاحين مجاناً في يناير

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – تفصلنا أيام قليلة عن موعد بدء فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2020 وهي الفترة التي تنتظرها الأندية السعودية لإبرام عدد من الصفقات لتدعيم الصفوف لمواصلة المنافسة واللعب إلى نهاية الموسم الكروي.

يهمك أيضاً.. قبل الهلال .. تعرف على تاريح مشاركات الأندية السعودية في كأس العالم للأندية

وتتردد خلال الأيام الحالية العديد من الأخبار بخصوص اهتمام الأندية ببعض اللاعبين والدخول في محادثات من أجل الحصول على توقيعهم مع بداية سوق انتقالات يناير.

وتنتظر الأندية السعودية دخول بعض اللاعبين في الفترة الحرة خلال يناير من أجل ضمهم ولعل أبرز اللاعبين المتاحين مجاناً بعد شهر تقريباً هما كارلوس إدواردو سوبر الهلال وسلمان المؤشر لاعب الأهلي.

وتشتد المنافسة يوماً بعد يوماً في الدوري السعودي بين أندية القمة بالتحديد وهي الهلال والنصر بالإضافة إلى الأهلي الذي قد استقرت أوضاعه ويريد إسعاد الجماهير بلقب جديد.

ونرصد لكم عبر التقرير التالي أبرز اللاعبين المتاحين مجاناً في يناير:

1- كارلوس إدواردو:

tttttttttttttttttt

لم تحسم إدارة نادي الهلال السعودي حتى الآن مسألة تجديد عقد إدواردو من عدمه والذي ينتهي في 30 يونيو 2020 ما يعني دخوله في الفترة الحرة خلال يناير ويحق له التوقيع مع أي نادٍ.

وذكرت تقارير سعودية أن نادي الوحدة مهتم بالتعاقد مع إدواردو وفي نفس الوقت طلب المدرب الهلالي رازفان لوشيسكو ضرورة تمديد عقد اللاعب بعد تألقه.

2- عبدالمجيد الصليهم:

ttttttttfffffffff

يعد لاعب الوسط الشبابي أحد اللاعبين الذين ينتهي عقدهم في 30 يونيو 2020 ولم يجدد حتى الآن مع الشباب في ظل الأنباء المترددة عن رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع اللاعب خلال انتقالات يناير.

3- سلمان المؤشر:

4444444444

كان المؤشر أحد اللاعبين المطلوبين في النصر خلال فترة انتقالات الصيف الماضي حسبما ذكرت تقارير سعودية وقتها، إلا أن النادي الأهلي تمسك باستمرار اللاعب ضمن صفوفه.

وينتهي عقد المؤشر مع الأهلي في يونيو 2020 وهناك اهتمام بضمه من بعض الأندية السعودية حالياً وعلى رأسها الوحدة.

4- مدالله العليان:

rrrrrrrrf

جدد نادي التعاون عقد ظهيره الأيمن مدالله العليان لمدة موسم واحد إضافي خلال فترة انتقالات الصيف الماضي وبالتالي مع قدوم شهر يناير سيكون في الفترة الحرة ويحق لأي نادٍ التوقيع معه حال نجاح المفاوضات.

ويعد العليان أحد اللاعبين المطلوبين في أندية القمة وتشير التقارير إلى اهتمام الهلال بالتعاقد معه نظراً لأن الفريق يعاني من النقص في مركز الظهير الأيمن.

5- طلال العبسي:

rrfffffff

ينتهي عقد مدافع التعاون خلال يونيو 2020 وبالتالي يحق له الرحيل إلى أي نادٍ في يناير وسط الأنباء المترددة حول اهتمام نادي عاصمي بالتعاقد معه ويتوقع أن يكون الهلال أو النصر.

6- عبدالكريم القحطاني:

ttttttttt

انتقل لاعب الوسط القحطاني من الهلال إلى الفيحاء في 2017 ويدخل الفترة الحرة في يناير القادم نظراً لأن عقده مع البرتقالي ينتهي في يونيو 2020 ولم يتم حسم موقفه.

7- سلطان الفرحان:

rrrrrrrrrrrrrrrrrr

لاعب الوسط الدفاعي سلطان الفرح يعد من بين اللاعبين المحليين الذين يحق لهم الرحيل في يناير ويتوقع أن يكون خارج الرائد في الانتقالات الشتوية بعد ظهوره بشكل جيد كما أنه يبلغ من العمر “23 عاماً”.

8- عبدالمجيد السواط:

ui

يحق للسواط الرحيل عن التعاون في يناير حال اتفق مع أي نادٍ آخر لأن عقده ينتهي في يونيو 2020 ولم يتم التجديد له حتى الآن.

ويعد نادي الشباب أحد الأندية التي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع لاعب وسط التعاون والبالغ من العمر “24 عاماً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية